في فضيحة أخرى مدويّة لرئيس بنك " ترست " الجزائري غازي أبو نحل ، تداولت مواقع إلكترونية عدة خبر إنتهاكاته الجنسية بحق شابة جزائرية .

حيث شكت جزائرية شابة تبلغ من العمر 32 عاماً من غازي كامل أبو نحل ، لإنتهاكاته، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديزي إيربريس" الإلكترونية.

ويشير المصدر إلى أن القضية تعود إلى بداية العام ، عندما كان الضحية مديرًا للإقامة في غازي كامل أبو نجل.

وزعم المصدر أنه اغتصب المرأة وحاول شرائها بالمال قبل أن يعدها بالزواج لأنها رفضت المال الذي كان يقدمه.

وكانت الشكوى قد رفعتها الشابة الجزائرية ضده في  19 أيلول الماضي  حسبما ذكر المصدر.

يذكر أنه تمت مقاضاة مالك بنك الجزائر الاستئماني في بلده بتهمة غسل الأموال وتهريب المخدرات ، وفي الجزائر ، كانت صلاته مع باوتشر وحالة 701 كيلوغرام من الكوكايين التي تم الاستيلاء عليها في ميناء وهران تمت مناقشتها وتحليلها والإبلاغ عنها من قبل وسائل الإعلام في عدة مناسبات.

  • فريق ماسة
  • 2018-10-04
  • 16070
  • من الأرشيف

في فضيحة أخرى مدوية... قضية اغتصاب إمرأة تواجه غازي أبو نحل

في فضيحة أخرى مدويّة لرئيس بنك " ترست " الجزائري غازي أبو نحل ، تداولت مواقع إلكترونية عدة خبر إنتهاكاته الجنسية بحق شابة جزائرية . حيث شكت جزائرية شابة تبلغ من العمر 32 عاماً من غازي كامل أبو نحل ، لإنتهاكاته، بحسب ما ذكرت صحيفة "ديزي إيربريس" الإلكترونية. ويشير المصدر إلى أن القضية تعود إلى بداية العام ، عندما كان الضحية مديرًا للإقامة في غازي كامل أبو نجل. وزعم المصدر أنه اغتصب المرأة وحاول شرائها بالمال قبل أن يعدها بالزواج لأنها رفضت المال الذي كان يقدمه. وكانت الشكوى قد رفعتها الشابة الجزائرية ضده في  19 أيلول الماضي  حسبما ذكر المصدر. يذكر أنه تمت مقاضاة مالك بنك الجزائر الاستئماني في بلده بتهمة غسل الأموال وتهريب المخدرات ، وفي الجزائر ، كانت صلاته مع باوتشر وحالة 701 كيلوغرام من الكوكايين التي تم الاستيلاء عليها في ميناء وهران تمت مناقشتها وتحليلها والإبلاغ عنها من قبل وسائل الإعلام في عدة مناسبات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة