قررت الفنانة اللبنانية نورهان أن تكون طريقتها في الإعلان عن انفصالها عن زوجها ومدير أعمال عدنان ديراني أكثر من مميزة، إذ أقامت نورهان حفلًا خاصًا للاحتفال بطلاقها، حضره عدد من أصدقائها والمقربين منها، لتقوم الفنانة اللبنانية بالرقص على الدبكة خلال الحفل للتعبير عن فرحها.

وخلال الفيديو المتداول في الحفل، ظهرت نورهان وهي تحمل لوحة كُتب عليها “طلقتوا”، فيما حملت صديقاتها عدد من اللوحات من بينها “مش من مستواي”، “أنا وبس أنت مين أصلا”، و”بلا هم وبلا غم”، بالإضافة لوجود قالب حلوى كبير كُتب عليه “اتطلقت”.

واعتبر العديد من نشطاء الإنترنت أن هذه اغرب طريقة للإعلان عن الانفصال تقوم بها فنانة عربية.

والجدير بالذكر أن نورهان كان قد ارتبطت بزوجها ومدير أعمالها عدنان ديراني من خلال عقد زواج مدني في عام 2013.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-16
  • 9773
  • من الأرشيف

الفنانة اللبنانية نورهان تُقيم حفلًا مميزًا للاحتفال بـ “طلاقها”!

قررت الفنانة اللبنانية نورهان أن تكون طريقتها في الإعلان عن انفصالها عن زوجها ومدير أعمال عدنان ديراني أكثر من مميزة، إذ أقامت نورهان حفلًا خاصًا للاحتفال بطلاقها، حضره عدد من أصدقائها والمقربين منها، لتقوم الفنانة اللبنانية بالرقص على الدبكة خلال الحفل للتعبير عن فرحها. وخلال الفيديو المتداول في الحفل، ظهرت نورهان وهي تحمل لوحة كُتب عليها “طلقتوا”، فيما حملت صديقاتها عدد من اللوحات من بينها “مش من مستواي”، “أنا وبس أنت مين أصلا”، و”بلا هم وبلا غم”، بالإضافة لوجود قالب حلوى كبير كُتب عليه “اتطلقت”. واعتبر العديد من نشطاء الإنترنت أن هذه اغرب طريقة للإعلان عن الانفصال تقوم بها فنانة عربية. والجدير بالذكر أن نورهان كان قد ارتبطت بزوجها ومدير أعمالها عدنان ديراني من خلال عقد زواج مدني في عام 2013.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة