مما لا شك فيه أن النجمة اللبنانية هيفا وهبي تعد من أكثر الفنانات ذكاء على الساحة الفنية اللبنانية والعربية. فهي تعرف تماماً من أين تؤكل الكتف وكيف تروج لأعمالها.

أخيراً طرحت هيفا ألبومها الجديد "حوا". وقد عملت على الكشف عن الاغنيات تباعاً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وخصّصت النجمة الجماهيرية المحبوبة جلسة تصوير لكل أغنية من أغاني الألبوم. وقد بدت هيفا في الصور الرسمية لكل أغنية من أغاني الألبوم جميلة جداً وتضج إثارة وانوثة وإغراء.

ويضم الألبوم 15 أغنية وهي: “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “ماتيجي نرقص”، “في يوم من الأيام”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة”، “توته” و”حوا”.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-14
  • 10831
  • من الأرشيف

هيفا وهبي تروّج لألبومها الجديد بطريقتها الخاصة! (صور)

مما لا شك فيه أن النجمة اللبنانية هيفا وهبي تعد من أكثر الفنانات ذكاء على الساحة الفنية اللبنانية والعربية. فهي تعرف تماماً من أين تؤكل الكتف وكيف تروج لأعمالها. أخيراً طرحت هيفا ألبومها الجديد "حوا". وقد عملت على الكشف عن الاغنيات تباعاً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وخصّصت النجمة الجماهيرية المحبوبة جلسة تصوير لكل أغنية من أغاني الألبوم. وقد بدت هيفا في الصور الرسمية لكل أغنية من أغاني الألبوم جميلة جداً وتضج إثارة وانوثة وإغراء. ويضم الألبوم 15 أغنية وهي: “واحشني”، “هفضل”، “جن الصبي”، “قالوا سابني”، “مزيكا هادية”، “ست البنات”، “إجمدي”، “ماتيجي نرقص”، “في يوم من الأيام”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “بحب الحياة”، “توته” و”حوا”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة