صور جديدة تم تداولها تجمع للفنان ​عمرو دياب​ وحبيبته الممثلة ​دينا الشربيني​أثناء قضائهما إجازة العيد مع أصدقائهما في الساحل الشمالي.

وكالعادة بدأت التعليقات من كل مكان على هذا الثنائي الشهير.

حملة من الإنتقادات وجهها جمهور ​عمرو دياب​ لـ ​دينا الشربيني​ التي تربطها قصة حب بدياب، وذلك بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يحييه في الساحل الشمالي.

محبو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملوا الشربيني مسؤولية الغاء الحفل، حيث اعتبروا ان علاقة دياب بالشربيني اثرت سلباً على مسيرته الفنية وجعلته شخصاً يتخبط بقراراته ويلتهي عن فنه، حيث أجل حفله في الساحل الشمالي وسبق وأن أجل طرح ألبومه أكثر من مرة، في وقت دافع بعض محبي دياب عنه واعتبروا ان تأجيل الحفل في الساحل الشمالي موضوع خارج ارداة دياب، خصوصاً أن أكثر من فنان أجلوا حفلاتهم في الساحل الشمالي مثل أصالة ومايا دياب ورامي صبري.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-12
  • 13450
  • من الأرشيف

أحدث صور رومنسية بين عمرو دياب ودينا الشربيني

صور جديدة تم تداولها تجمع للفنان ​عمرو دياب​ وحبيبته الممثلة ​دينا الشربيني​أثناء قضائهما إجازة العيد مع أصدقائهما في الساحل الشمالي. وكالعادة بدأت التعليقات من كل مكان على هذا الثنائي الشهير. حملة من الإنتقادات وجهها جمهور ​عمرو دياب​ لـ ​دينا الشربيني​ التي تربطها قصة حب بدياب، وذلك بعد إعلانه تأجيل حفله الغنائي الذي كان من المقرر أن يحييه في الساحل الشمالي. محبو دياب عبر مواقع التواصل الإجتماعي حملوا الشربيني مسؤولية الغاء الحفل، حيث اعتبروا ان علاقة دياب بالشربيني اثرت سلباً على مسيرته الفنية وجعلته شخصاً يتخبط بقراراته ويلتهي عن فنه، حيث أجل حفله في الساحل الشمالي وسبق وأن أجل طرح ألبومه أكثر من مرة، في وقت دافع بعض محبي دياب عنه واعتبروا ان تأجيل الحفل في الساحل الشمالي موضوع خارج ارداة دياب، خصوصاً أن أكثر من فنان أجلوا حفلاتهم في الساحل الشمالي مثل أصالة ومايا دياب ورامي صبري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة