أشار الملك الأردني إلى أن الأوضاع في الجنوب السوري تسير باتجاه الاستقرار"، مشددا على أهمية تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية، لحفظ وحدة سوريا واستقرارها، وتحقيق تطلعات الشعب السوري بالعيش في وطنهم بأمن وسلام".

وجاء حديث الملك الأردني، خلال استقباله، اليوم الأربعاء، وفدا من مجلس أمناء جمعية الشؤون الدولية، في اجتماع ركز على القضايا المرتبطة بالشأن المحلي، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

وتناول اللقاء عددا من التحديات التي تواجه المملكة وسبل التعامل معها، حيث أكد العاهل الأردني أن "الأردن ومنذ نشأته وهو يمر بظروف صعبة، لكنه أثبت قدرته على تخطي الصعوبات وتجاوز التحديات".

وضم وفد مجلس أمناء جمعية الشؤون الدولية، رؤساء حكومات أردنية سابقين ووزراء أردنيين سابقين، ويشار إلى أن جمعية الشؤون الدولية تأسست عام 1997 كجمعية مستقلة بهدف نشر الاهتمام بالقضايا الفكرية المتعلقة بالمجتمع الأردني والمجتمع الدولي، وتشجيع الحوار الموضوعي حول القضايا التي تمس حياة المواطن محليا وعربيا ودوليا.

كما تعمل الجمعية على تعميق الفهم في الشؤون العالمية وتوضيح الدور الأردني حيال مختلف القضايا، وتعزيز قدرة أعضاء الجمعية في المساهمة بالحوار الوطني حول القضايا المحلية والدولية.

  • فريق ماسة
  • 2018-09-12
  • 12726
  • من الأرشيف

ملك الأردن: يجب بذل جهود لتسوية الأزمة السورية

أشار الملك الأردني إلى أن الأوضاع في الجنوب السوري تسير باتجاه الاستقرار"، مشددا على أهمية تكثيف الجهود لإيجاد حل سياسي للأزمة السورية، لحفظ وحدة سوريا واستقرارها، وتحقيق تطلعات الشعب السوري بالعيش في وطنهم بأمن وسلام". وجاء حديث الملك الأردني، خلال استقباله، اليوم الأربعاء، وفدا من مجلس أمناء جمعية الشؤون الدولية، في اجتماع ركز على القضايا المرتبطة بالشأن المحلي، وتطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية. وتناول اللقاء عددا من التحديات التي تواجه المملكة وسبل التعامل معها، حيث أكد العاهل الأردني أن "الأردن ومنذ نشأته وهو يمر بظروف صعبة، لكنه أثبت قدرته على تخطي الصعوبات وتجاوز التحديات". وضم وفد مجلس أمناء جمعية الشؤون الدولية، رؤساء حكومات أردنية سابقين ووزراء أردنيين سابقين، ويشار إلى أن جمعية الشؤون الدولية تأسست عام 1997 كجمعية مستقلة بهدف نشر الاهتمام بالقضايا الفكرية المتعلقة بالمجتمع الأردني والمجتمع الدولي، وتشجيع الحوار الموضوعي حول القضايا التي تمس حياة المواطن محليا وعربيا ودوليا. كما تعمل الجمعية على تعميق الفهم في الشؤون العالمية وتوضيح الدور الأردني حيال مختلف القضايا، وتعزيز قدرة أعضاء الجمعية في المساهمة بالحوار الوطني حول القضايا المحلية والدولية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة