استبعد المعارض السوري «رياض حجاب»، انتصار السلطة السورية، مؤكدا أن روسيا ستدرك عاجلا أم آجلا أن السلطة لا تستحق الدعم وأنها أخطأت في ذلك.

وأوضح حجاب في مقابلة صحفية، أن «السلطة السورية ليس لها إمكانية ولا العدد ولا المقدرة العسكرية للسيطرة على إدلب».

وتابع حجاب الذي شغل منصب المنسق العام السابق للهيئة العليا للمفاوضات التابعة للمعارضة السورية: «هناك مظاهر الضعف الشديد في بنية الدولة السورية الآن، هناك تفشي لظواهر غير مقبولة وغير معقولة مثل حالة الفوضى الموجودة في المناطق التابعة للسلطة"، بحسب قوله.

ورأى حجاب أن «روسيا ستدرك عاجلا أم اجلا أن الأسد لا يستحق كل هذا الجهد وكل هذا الدعم؛ لأنها أخطأت بدعمه، فهناك مسلسل كامل من الفشل وتردي لوضع السلطة التي تهتم بمصالحها الخاصة". على حد تعبيره.

 

  • فريق ماسة
  • 2018-09-08
  • 16945
  • من الأرشيف

رياض حجاب: ليس بإمكان السلطة السورية السيطرة على إدلب

استبعد المعارض السوري «رياض حجاب»، انتصار السلطة السورية، مؤكدا أن روسيا ستدرك عاجلا أم آجلا أن السلطة لا تستحق الدعم وأنها أخطأت في ذلك. وأوضح حجاب في مقابلة صحفية، أن «السلطة السورية ليس لها إمكانية ولا العدد ولا المقدرة العسكرية للسيطرة على إدلب». وتابع حجاب الذي شغل منصب المنسق العام السابق للهيئة العليا للمفاوضات التابعة للمعارضة السورية: «هناك مظاهر الضعف الشديد في بنية الدولة السورية الآن، هناك تفشي لظواهر غير مقبولة وغير معقولة مثل حالة الفوضى الموجودة في المناطق التابعة للسلطة"، بحسب قوله. ورأى حجاب أن «روسيا ستدرك عاجلا أم اجلا أن الأسد لا يستحق كل هذا الجهد وكل هذا الدعم؛ لأنها أخطأت بدعمه، فهناك مسلسل كامل من الفشل وتردي لوضع السلطة التي تهتم بمصالحها الخاصة". على حد تعبيره.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة