يشارك الطفل السوري حمدو الحسين إلى جانب عِدّة أطفالٍ عربَ وأجانب في لجنة تحكيم قسم المسابقة الدولية بـ "مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بإيران"حيث تنطلق فعاليات المهرجان يوم الخميس 30 أغسطس/آب في أصفهان.

وتضم اللجنة إضافة «حمدو الحسین» من سوریة، كل من «عقیل ضیف‌ الله القوري» من الیمنو«ماریا صفي‌الدین» من لبنان، و«حسین احمد مالك» من العراق، و«ماتیس دوبریك» و«ميدز بروب تيلبورغ» من الدنيمارک، و«نیکولز کوبیدز» و«دیغو میکاوا» من جورجيا، و«لیلیان لي لندي» من ايطالیا، و«لویس ليموناد ليوميث» من فرنسا.

ستقيّم لجنة الأطفال واليافعين الأعمالَ المشاركةً في "قسم المسابقات التنافسية الدولية" المقامة ضمن دورة المهرجان الحالية.

أماالأطفال الإيرانيين فسيقيّمون الأفلامَ الدوليَّة المشاركة في المهرجان وهم «افرا حاجي مرادي»، و«عسل بهادر» و«محمد صدرا بهشتیان».

 جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بإيران ينعقد من 30 أغسطس\ آبوحتى 5 سبتمبر\ أيلول 2018 بإدارة "علي رضا رضاداد" في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران.

  • فريق ماسة
  • 2018-08-29
  • 13467
  • من الأرشيف

الطفل السوري حمدو الحسين عضو لجنة تحكيم مهرجان أفلام الأطفال

يشارك الطفل السوري حمدو الحسين إلى جانب عِدّة أطفالٍ عربَ وأجانب في لجنة تحكيم قسم المسابقة الدولية بـ "مهرجان أفلام الأطفال واليافعين الدولي بإيران"حيث تنطلق فعاليات المهرجان يوم الخميس 30 أغسطس/آب في أصفهان. وتضم اللجنة إضافة «حمدو الحسین» من سوریة، كل من «عقیل ضیف‌ الله القوري» من الیمنو«ماریا صفي‌الدین» من لبنان، و«حسین احمد مالك» من العراق، و«ماتیس دوبریك» و«ميدز بروب تيلبورغ» من الدنيمارک، و«نیکولز کوبیدز» و«دیغو میکاوا» من جورجيا، و«لیلیان لي لندي» من ايطالیا، و«لویس ليموناد ليوميث» من فرنسا. ستقيّم لجنة الأطفال واليافعين الأعمالَ المشاركةً في "قسم المسابقات التنافسية الدولية" المقامة ضمن دورة المهرجان الحالية. أماالأطفال الإيرانيين فسيقيّمون الأفلامَ الدوليَّة المشاركة في المهرجان وهم «افرا حاجي مرادي»، و«عسل بهادر» و«محمد صدرا بهشتیان».  جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بإيران ينعقد من 30 أغسطس\ آبوحتى 5 سبتمبر\ أيلول 2018 بإدارة "علي رضا رضاداد" في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران.

المصدر : الماسة السورية/ قتيبة يوسف


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة