كشفت مصادر إعلامية عن انشغال الفنانة السورية «أمل عرفة» في التصوير بمدينة بيروت لبرنامجها الجديد الذي يحمل اسم «في أمل» على قناة «لنا» الفضائية.

ويبدأ عرض البرنامج التلفزيوني في شهر أيلول القادم، والذي يعتبر من برامج الـ«توك شو» الفنية، و يتألف من ثلاثة محاور تنقسم إلى استضافة ضيف من المشاهير في شتى المجالات، وطرح أسئلة عن الماضي والحاضر والمستقبل.

ويعرض البرنامج على مدى 45 دقيقة، ليقدم الضيف في نهايته وصلة غنائية قد تكون الأولى لبعض الضيوف، مما سيجذب المشاهد لاكتشاف مواهب الضيوف وأداءهم.

ويقوم البرنامج على إجراء المقابلات مع الفنانين، حيث كشفت مصادر إعلامية عن تسجيل حلقة مع عدد من الفنانين أمثال «أيمن زيدان، سلوم حداد، منى واصف، ولبلبة».

والجدير بالذكر أن تعاون قناة «لنا» السورية مع الفنانة «أمل عرفة» نتيجة شعبيتها التي تشتهر بها وعلاقاتها الجيدة مع أغلب النجوم العرب، مما يسهل عملها في إجراء حوارات صريحة مع زملائها بعيداً عن النمطية في طرح الأسئلة.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-31
  • 15249
  • من الأرشيف

أمل عرفة مقدمة لبرنامج " في أمل" على قناة «لنا» الفضائية

كشفت مصادر إعلامية عن انشغال الفنانة السورية «أمل عرفة» في التصوير بمدينة بيروت لبرنامجها الجديد الذي يحمل اسم «في أمل» على قناة «لنا» الفضائية. ويبدأ عرض البرنامج التلفزيوني في شهر أيلول القادم، والذي يعتبر من برامج الـ«توك شو» الفنية، و يتألف من ثلاثة محاور تنقسم إلى استضافة ضيف من المشاهير في شتى المجالات، وطرح أسئلة عن الماضي والحاضر والمستقبل. ويعرض البرنامج على مدى 45 دقيقة، ليقدم الضيف في نهايته وصلة غنائية قد تكون الأولى لبعض الضيوف، مما سيجذب المشاهد لاكتشاف مواهب الضيوف وأداءهم. ويقوم البرنامج على إجراء المقابلات مع الفنانين، حيث كشفت مصادر إعلامية عن تسجيل حلقة مع عدد من الفنانين أمثال «أيمن زيدان، سلوم حداد، منى واصف، ولبلبة». والجدير بالذكر أن تعاون قناة «لنا» السورية مع الفنانة «أمل عرفة» نتيجة شعبيتها التي تشتهر بها وعلاقاتها الجيدة مع أغلب النجوم العرب، مما يسهل عملها في إجراء حوارات صريحة مع زملائها بعيداً عن النمطية في طرح الأسئلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة