أطلّت عارضة الأزياء اللبنانية نتالي فضل الله في لقاء تلفزيوني، مدافعة عن نفسها أمام كل الاتهامات الموجهة ضدها.

وردّت فضل الله خلال الحلقة، على اتهامها بالمساهمة في انحدار الفن، فأعطت مثالاً عن نجمات تخرجن من وكالتها مثل دومينيك حوراني، نادين الراسي، وسيرين عبد النور.

وكشفت نتالي أنها "تتعرض دائماً لمغريات مالية"، مشيرةً إلى أنّ "أحد الأشخاص عرض عليها منذ فترة مليون دولار لقاء مقابلتها، إلاّ أنها رفضت ذلك"، مؤكدةً أنّ "كرامتها لا تسمح لأن تلتقي أشخاصاً لقاء أموال".

واعترفت نتالي أنّ "البعض حاول التحرش بها أكثر من مرّة، إلاّ أن خوفهم من ردة فعلها دفعتهم للتراجع عن ذلك"، داعية كل من "يتهم عارضاتها بأنه لديهنّ أعمالاً مشبوهة، أن يحضروا إثباتاً على ذلك".

وفي السياسة ، أكدت نتالي أنها "تحب الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله"، معتبرة أنه "أعطى لبنان الثقة، ولولاه لكنّا ذهبنا إلى الأسوأ".

وختمت قائلة: "أشبه سماحة السيد حسن نصرالله في قيادته وتفكيره، أحبّه وأتعلّم منه وهو يشكل حافزاً لي وللكثير من الشباب".

  • فريق ماسة
  • 2018-07-27
  • 15383
  • من الأرشيف

نتالي فضل الله: أشبه السيد حسن نصر الله

 أطلّت عارضة الأزياء اللبنانية نتالي فضل الله في لقاء تلفزيوني، مدافعة عن نفسها أمام كل الاتهامات الموجهة ضدها. وردّت فضل الله خلال الحلقة، على اتهامها بالمساهمة في انحدار الفن، فأعطت مثالاً عن نجمات تخرجن من وكالتها مثل دومينيك حوراني، نادين الراسي، وسيرين عبد النور. وكشفت نتالي أنها "تتعرض دائماً لمغريات مالية"، مشيرةً إلى أنّ "أحد الأشخاص عرض عليها منذ فترة مليون دولار لقاء مقابلتها، إلاّ أنها رفضت ذلك"، مؤكدةً أنّ "كرامتها لا تسمح لأن تلتقي أشخاصاً لقاء أموال". واعترفت نتالي أنّ "البعض حاول التحرش بها أكثر من مرّة، إلاّ أن خوفهم من ردة فعلها دفعتهم للتراجع عن ذلك"، داعية كل من "يتهم عارضاتها بأنه لديهنّ أعمالاً مشبوهة، أن يحضروا إثباتاً على ذلك". وفي السياسة ، أكدت نتالي أنها "تحب الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله"، معتبرة أنه "أعطى لبنان الثقة، ولولاه لكنّا ذهبنا إلى الأسوأ". وختمت قائلة: "أشبه سماحة السيد حسن نصرالله في قيادته وتفكيره، أحبّه وأتعلّم منه وهو يشكل حافزاً لي وللكثير من الشباب".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة