أعلن رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية المهندس محمد كشتو عن وصول الجرارات الزراعية المكتتب عليها ودعا المزارعين المكتتبين إلى التوجه إلى غرف الزراعة بالمحافظات لاستلامها فورا تقسيطا أو نقدا.

وأوضح كشتو أن قرار تقسيط الجرارات الذي صدر أول أمس من قبل المصرف الزراعي التعاوني سيتيح لأكبر شريحة من المزارعين اقتناء الجرارات بفضل التسهيلات المقدمة من المصرف والتي تتضمن دفعة 30 بالمئة من قيمة الجرار وتقسيط الباقي على مدى خمس سنوات.

وأشار كشتو إلى أن مئات الفلاحين بدووءا بالاكتتاب على شراء الجرارات في غرف الزراعة في المحافظات من منتصف شهر نيسان الماضي.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-26
  • 8526
  • من الأرشيف

اتحاد غرف الزراعة يعلن عن وصول الجرارات المكتتب عليها

أعلن رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية المهندس محمد كشتو عن وصول الجرارات الزراعية المكتتب عليها ودعا المزارعين المكتتبين إلى التوجه إلى غرف الزراعة بالمحافظات لاستلامها فورا تقسيطا أو نقدا. وأوضح كشتو أن قرار تقسيط الجرارات الذي صدر أول أمس من قبل المصرف الزراعي التعاوني سيتيح لأكبر شريحة من المزارعين اقتناء الجرارات بفضل التسهيلات المقدمة من المصرف والتي تتضمن دفعة 30 بالمئة من قيمة الجرار وتقسيط الباقي على مدى خمس سنوات. وأشار كشتو إلى أن مئات الفلاحين بدووءا بالاكتتاب على شراء الجرارات في غرف الزراعة في المحافظات من منتصف شهر نيسان الماضي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة