كشف مدير عام الخط الحديدي الحجازي حسنين علي عن تلقي أول عرض مقدم من الجانب الإيراني لتنفيذ مشروع نقل الضواحي، موضحاً أن العرض تلقته المؤسسة عبر هيئة الاستثمار السورية من شركة ميللي ساختمان الإيرانية.

 أكد علي أنه سيتم الاجتماع مع ممثلي الشركة لبحث مجريات الموضوع ومختلف التفاصيل حوله.

وفي سياق منفصل كشف علي أن عدد اللوحات المصنعة والمسلمة إلى مديريات النقل بلغ 13 ألف زوج لوحات سيارات.

وأعلن تقرير صادر عن المؤسسة عن تحقيق إيرادات مقدارها 382 مليون ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 41,54 بالمئة من المخطط السنوي وبنسبة تنفيذ 129,08 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

وأكد التقرير أن النفقات بلغت 339 مليون ليرة بنسبة 41,82 بالمئة من المخطط السنوي، مشيراً إلى بلوغ الفائض المتاح للتنمية 62 مليون ليرة من نشاطات المؤسسة الإنتاجية.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-15
  • 10876
  • من الأرشيف

شركة إيرانية تقدم عرضاً لتنفيذ قطار الضواحي

كشف مدير عام الخط الحديدي الحجازي حسنين علي عن تلقي أول عرض مقدم من الجانب الإيراني لتنفيذ مشروع نقل الضواحي، موضحاً أن العرض تلقته المؤسسة عبر هيئة الاستثمار السورية من شركة ميللي ساختمان الإيرانية.  أكد علي أنه سيتم الاجتماع مع ممثلي الشركة لبحث مجريات الموضوع ومختلف التفاصيل حوله. وفي سياق منفصل كشف علي أن عدد اللوحات المصنعة والمسلمة إلى مديريات النقل بلغ 13 ألف زوج لوحات سيارات. وأعلن تقرير صادر عن المؤسسة عن تحقيق إيرادات مقدارها 382 مليون ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 41,54 بالمئة من المخطط السنوي وبنسبة تنفيذ 129,08 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. وأكد التقرير أن النفقات بلغت 339 مليون ليرة بنسبة 41,82 بالمئة من المخطط السنوي، مشيراً إلى بلوغ الفائض المتاح للتنمية 62 مليون ليرة من نشاطات المؤسسة الإنتاجية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة