حررت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي وأحكمت سيطرتها عليها بعد القضاء على عدد من الإرهابيين.

وذكر مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة حررت بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي شمال بلدة نصيب وأحكمت سيطرتها عليها بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم ومصادرة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وكان مصدر عسكري أعلن أمس الأول رفع علم الجمهورية العربية السورية على معبر نصيب الحدودي مع الأردن جنوب مدينة درعا بنحو 15 كم.

  • فريق ماسة
  • 2018-07-07
  • 12691
  • من الأرشيف

الجيش يحرر بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي من براثن الإرهاب

حررت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي وأحكمت سيطرتها عليها بعد القضاء على عدد من الإرهابيين. وذكر مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة حررت بلدة أم المياذن بريف درعا الشرقي شمال بلدة نصيب وأحكمت سيطرتها عليها بعد القضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير أسلحتهم وعتادهم ومصادرة كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة. وكان مصدر عسكري أعلن أمس الأول رفع علم الجمهورية العربية السورية على معبر نصيب الحدودي مع الأردن جنوب مدينة درعا بنحو 15 كم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة