أفاد الإعلام الحربي المركزي بأن اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي الفوعة وكفريا أوقعت مجموعة إرهابية تابعة لـ"جبهة النصرة" بين قتيل وجريح إثر محاولتها التسلل إلى أطراف البلدتين.

وقال الإعلام الحربي إن اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي تخوض اشتباكات مع مجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها تحاول التسلل من ناحية بروما المجاورة باتجاه بعض النقاط على اطراف البلدتين.

وأضاف "اللجان الشعبية فجرت 3 عبوات ناسفة بمجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها التي حاولت التسلل من جهة بروما المجاورة للبلدتين"، مؤكداً أن اللجان الشعبية أوقعت المجموعة بين قتيل وجريح.

كما بين الإعلام الحربي أنه إثر تفجير العبوات بإرهابيي "النصرة" تمكنت اللجان الشعبية من قتل وجرح العديد من أفراد المجموعة، بسبب حالة الفوضى والارباك في صفوف المسلحين نتيجة عدد القتلى بالعبوات المفجرة.

كما نوه الإعلام الحربي المركزي إلى أن اللجان الشعبية استهدفت بنيران اسلحتها مجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها حاولت التقدم من محور "الصواغية - الفوعة"، مشدداً على تحقق اصابات مباشرة في صفوفها.

  • فريق ماسة
  • 2018-06-12
  • 10813
  • من الأرشيف

النصرة تحاول التسلل إلى الفوعة وكفريا.. واللجان الشعبية تفاجئهم!

أفاد الإعلام الحربي المركزي بأن اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي الفوعة وكفريا أوقعت مجموعة إرهابية تابعة لـ"جبهة النصرة" بين قتيل وجريح إثر محاولتها التسلل إلى أطراف البلدتين. وقال الإعلام الحربي إن اللجان الشعبية المدافعة عن بلدتي الفوعة وكفريا المحاصرتين في ريف ادلب الشمالي تخوض اشتباكات مع مجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها تحاول التسلل من ناحية بروما المجاورة باتجاه بعض النقاط على اطراف البلدتين. وأضاف "اللجان الشعبية فجرت 3 عبوات ناسفة بمجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها التي حاولت التسلل من جهة بروما المجاورة للبلدتين"، مؤكداً أن اللجان الشعبية أوقعت المجموعة بين قتيل وجريح. كما بين الإعلام الحربي أنه إثر تفجير العبوات بإرهابيي "النصرة" تمكنت اللجان الشعبية من قتل وجرح العديد من أفراد المجموعة، بسبب حالة الفوضى والارباك في صفوف المسلحين نتيجة عدد القتلى بالعبوات المفجرة. كما نوه الإعلام الحربي المركزي إلى أن اللجان الشعبية استهدفت بنيران اسلحتها مجموعة من "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها حاولت التقدم من محور "الصواغية - الفوعة"، مشدداً على تحقق اصابات مباشرة في صفوفها.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة