أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قرارا، حصل موقع الماسة السورية على نسخة منه، عيّن بموجبه الدكتور إبراهيم ميدة مديرا عاما لهيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وذلك بدلا من المهدي الدالي الذي تم إنهاء تكليفه من منصبه.

والدكتور ميده كان يشغل رئيسا لقسم المحاسبة في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق وقبلها نائبا لعميد الكلية للشؤون العلمية.

وفي أول تصريح صحفي له بيّن ميده متابعته لواقع الهيئة خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أهمية التركيز على الإنتاج وأيضا مرحلة ما بعد الإنتاج وذلك بما ينعكس على واقع التصدير ناهيك عن أهمية المعارض والترويج والجهود المبذولة لتنمية القطاع الاقتصادي.

وأشار ميده إلى أن القانون رقم ٣ لعام ٢٠١٦ هدفه دعم الإنتاج المحلي الزراعي والصناعي والخدمي بغية الوصول لمنتج يتمتع بميزة تنافسية عالية.



  • فريق ماسة
  • 2018-05-30
  • 11558
  • من الأرشيف

الدكتور ابراهيم ميدة مديراً عاماً لهيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس قرارا، حصل موقع الماسة السورية على نسخة منه، عيّن بموجبه الدكتور إبراهيم ميدة مديرا عاما لهيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات وذلك بدلا من المهدي الدالي الذي تم إنهاء تكليفه من منصبه. والدكتور ميده كان يشغل رئيسا لقسم المحاسبة في كلية الاقتصاد بجامعة دمشق وقبلها نائبا لعميد الكلية للشؤون العلمية. وفي أول تصريح صحفي له بيّن ميده متابعته لواقع الهيئة خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أهمية التركيز على الإنتاج وأيضا مرحلة ما بعد الإنتاج وذلك بما ينعكس على واقع التصدير ناهيك عن أهمية المعارض والترويج والجهود المبذولة لتنمية القطاع الاقتصادي. وأشار ميده إلى أن القانون رقم ٣ لعام ٢٠١٦ هدفه دعم الإنتاج المحلي الزراعي والصناعي والخدمي بغية الوصول لمنتج يتمتع بميزة تنافسية عالية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة