كشفت الفنانة ديانا حداد خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "مجموعة إنسان" عن أسباب اعتناقها للديانة الإسلامية، وأوضحت أن زواجها السابق من المخرج المسلم سهيل العبدول وانتقالها إلى الكويت لعب دوراً في ذلك، إضافة إلى نشأتها  في أسرة مكونة من أب مسيحي وأم مسلمة، وقالت حداد: "منذ الصغر بدأت التعرف على الديانة الإسلامية عن قرب، وفي سن العاشرة كنت قد حفظت سورًا من القرآن الكريم".

وكشفت أن القرار تم اتخاذه بعد وفاة والدتها، الامر الذي شكل لديها صدمة وقررت من بعدها ان تعتنق الإسلام وجاء قراراها مع حلول شهر رمضان، وأكدت ديانا أن هناك الكثير من الناس الذين ساعدوها للالتزام بفرائض الإسلام.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2018-05-29
  • 12527
  • من الأرشيف

ديانا حداد تتحدث عن السبب الحقيقي لاعتناقها الاسلام

كشفت الفنانة ديانا حداد خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج "مجموعة إنسان" عن أسباب اعتناقها للديانة الإسلامية، وأوضحت أن زواجها السابق من المخرج المسلم سهيل العبدول وانتقالها إلى الكويت لعب دوراً في ذلك، إضافة إلى نشأتها  في أسرة مكونة من أب مسيحي وأم مسلمة، وقالت حداد: "منذ الصغر بدأت التعرف على الديانة الإسلامية عن قرب، وفي سن العاشرة كنت قد حفظت سورًا من القرآن الكريم". وكشفت أن القرار تم اتخاذه بعد وفاة والدتها، الامر الذي شكل لديها صدمة وقررت من بعدها ان تعتنق الإسلام وجاء قراراها مع حلول شهر رمضان، وأكدت ديانا أن هناك الكثير من الناس الذين ساعدوها للالتزام بفرائض الإسلام.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة