عن غير عادة، قررت الفنانة المصرية فيفي عبده أن تظهر لجمهورها بدون ماكياج تماما، رغم أنها تحرص دائما على الظهور بزينتها كاملة.

فيفي نشرت صورها أثناء وجودها ضيفة في برنامج "ميكب فور إيفر"، حيث يشترط البرنامج أن يظهر الفنان للجمهور بدون ماكياج، ثم يتم وضع الماكياج له، ليكشف الفرق للجمهور بعد الماكياج الذي يضعه خبير التجميل.

الصورة التي نشرتها فيفي عبر حسابها على تطبيق "أنستغرام" بدون ماكياج، سببت خلافا بين الجمهور، حيث أظهرت مدى شحوب وجهها، حسبما رأى البعض، بينما قال آخرون إنها جميلة أكثر على طبيعتها.

صورة فيفي بعد الماكياج كشفت للجمهور مدى التغير الكبير.

  • فريق ماسة
  • 2018-05-24
  • 13612
  • من الأرشيف

لأول مرة.. فيفي عبده تظهر لجمهورها بدون مكياج

عن غير عادة، قررت الفنانة المصرية فيفي عبده أن تظهر لجمهورها بدون ماكياج تماما، رغم أنها تحرص دائما على الظهور بزينتها كاملة. فيفي نشرت صورها أثناء وجودها ضيفة في برنامج "ميكب فور إيفر"، حيث يشترط البرنامج أن يظهر الفنان للجمهور بدون ماكياج، ثم يتم وضع الماكياج له، ليكشف الفرق للجمهور بعد الماكياج الذي يضعه خبير التجميل. الصورة التي نشرتها فيفي عبر حسابها على تطبيق "أنستغرام" بدون ماكياج، سببت خلافا بين الجمهور، حيث أظهرت مدى شحوب وجهها، حسبما رأى البعض، بينما قال آخرون إنها جميلة أكثر على طبيعتها. صورة فيفي بعد الماكياج كشفت للجمهور مدى التغير الكبير.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة