لم يكد ينهي الرئيس الأمريكي كلامه بإعلان خروج بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، حتى علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على القرار الأميركي بوصفه "قرار صحيح"، وقال "أقدر كثيراً وكل شعب إسرائيل عليه أن يقدر قرار الرئيس ترامب".

وتابع نتنياهو "نحن سنمنع الجيش الإيراني من التمركز في سورية، والجيش الإسرائيلي جاهز وسيرد بقوة على كل محاولة للمساس بنا"، في وقت أعلن الجيش الإسرائيلي فتح الملاجئ في الجولان المحتل.

وفور إعلان ترامب أمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بفتح الملاجئ فورا في الجولان السوري المحتل وادعت سلطات الاحتلال أن قرار فتح الملاجئ جاء بعد رصد سلسلة من المؤشرات العسكرية الاستثنائية في سورية التي تشير إلى عمل معين يستهدف الكيان ، وفي الوقت ذاته نشر جيش الاحتلال منظومة القبة الحديدية ومنظومات صاروخية أخرى في شمال فلسطين المحتلة.

  • فريق ماسة
  • 2018-05-07
  • 10399
  • من الأرشيف

الاحتلال الإسرائيلي يفتح الملاجئ بشكل فوري في الجولان السوري المحتل بعد إعلان ترامب إنسحاب بلاده من الاتفاق النووي مع إيران

لم يكد ينهي الرئيس الأمريكي كلامه بإعلان خروج بلاده من الاتفاق النووي مع إيران، حتى علق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على القرار الأميركي بوصفه "قرار صحيح"، وقال "أقدر كثيراً وكل شعب إسرائيل عليه أن يقدر قرار الرئيس ترامب". وتابع نتنياهو "نحن سنمنع الجيش الإيراني من التمركز في سورية، والجيش الإسرائيلي جاهز وسيرد بقوة على كل محاولة للمساس بنا"، في وقت أعلن الجيش الإسرائيلي فتح الملاجئ في الجولان المحتل. وفور إعلان ترامب أمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي بفتح الملاجئ فورا في الجولان السوري المحتل وادعت سلطات الاحتلال أن قرار فتح الملاجئ جاء بعد رصد سلسلة من المؤشرات العسكرية الاستثنائية في سورية التي تشير إلى عمل معين يستهدف الكيان ، وفي الوقت ذاته نشر جيش الاحتلال منظومة القبة الحديدية ومنظومات صاروخية أخرى في شمال فلسطين المحتلة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة