كشفت النجمة أمل عرفة أن مشاركتها في مسلسل "جريمة شغف" كان لأسباب مادية فقط وأن معظم الفنانات السوريات بدأت الأضواء تخفت عنهن بسبب المنتجين الذين انخرطوا في دراما مشتركة بمعظمها مصطنعة وغير مقنعة.

واعترفت أمل بحسب موقع "سيدتي" انها خاضعت صعوبات لكي تكمل انتاج مسلسلها "سايكو" فقالت : " بعت سيارتي لأفي بالالتزامات المادية بعدما قمت بإنتاج مسلسلي ( سايكو ) نظراً لتعثر الشركة المنتجة وقمت بالعمل على تسويقه وعرضه على المحطات بنفسي وهنا اكتشفت لعبة التسويق وكيف تتم الصفقات من تحت الطاولة لتمرير الأعمال ومع ذلك أبشر الجمهور بأن مسلسلي سيعرض هذا العام والاتفاق في مراحله النهائية".

وعن اهمية استقلالية المرأة قالت امل:"لو كانت المرأة تملك الاستقلالية الاقتصادية لكنا رأينا معظم نساء العرب مطلقات".  معتبرة أن اكتشافها لذاتها حدث بعدما خرج الرجل من حياتها .

أما عن علاقاتها بزميلاتها بالوسط الفني فكشفت أنها فوجئت بأشخاص من الوسط الفني لم يقدموا لها واجب العزاء بوالدها إلا البعض، ومنهم النجمة شكران مرتجي وقالت إن خلافها مع شكران استمر لعامين ولكنهن تجاوزناه الآن .

وعن الساعات الأخيرة في حياة والدها قالت أمل: "تعامل مع مرضه بإيمان كبير واستمدت منه الشجاعة للنفس الأخير قبل أن يفارق الحياة بين يدي".

  • فريق ماسة
  • 2018-04-20
  • 11167
  • من الأرشيف

أمل عرفة: بعت سيارتي لأنتج مسلسلي.. وخلافي مع شكران مرتجى دام عامين!

كشفت النجمة أمل عرفة أن مشاركتها في مسلسل "جريمة شغف" كان لأسباب مادية فقط وأن معظم الفنانات السوريات بدأت الأضواء تخفت عنهن بسبب المنتجين الذين انخرطوا في دراما مشتركة بمعظمها مصطنعة وغير مقنعة. واعترفت أمل بحسب موقع "سيدتي" انها خاضعت صعوبات لكي تكمل انتاج مسلسلها "سايكو" فقالت : " بعت سيارتي لأفي بالالتزامات المادية بعدما قمت بإنتاج مسلسلي ( سايكو ) نظراً لتعثر الشركة المنتجة وقمت بالعمل على تسويقه وعرضه على المحطات بنفسي وهنا اكتشفت لعبة التسويق وكيف تتم الصفقات من تحت الطاولة لتمرير الأعمال ومع ذلك أبشر الجمهور بأن مسلسلي سيعرض هذا العام والاتفاق في مراحله النهائية". وعن اهمية استقلالية المرأة قالت امل:"لو كانت المرأة تملك الاستقلالية الاقتصادية لكنا رأينا معظم نساء العرب مطلقات".  معتبرة أن اكتشافها لذاتها حدث بعدما خرج الرجل من حياتها . أما عن علاقاتها بزميلاتها بالوسط الفني فكشفت أنها فوجئت بأشخاص من الوسط الفني لم يقدموا لها واجب العزاء بوالدها إلا البعض، ومنهم النجمة شكران مرتجي وقالت إن خلافها مع شكران استمر لعامين ولكنهن تجاوزناه الآن . وعن الساعات الأخيرة في حياة والدها قالت أمل: "تعامل مع مرضه بإيمان كبير واستمدت منه الشجاعة للنفس الأخير قبل أن يفارق الحياة بين يدي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة