ردّت الممثلة شكران مرتجى على هجوم بعض المتابعين لإحدى صورها واتّهامها بإجراء عملية تجميل، معتبرةً أنّ "الفنان "بشر" ولديه عائلة وأولاد تتابع تعليقات الجمهور، لذا بعض الأشخاص يقومون بسب الفنان وكأنه ليس بشراً، ومن المتوقع أن لا يصمت عن هذا الأذى النفسي"، لافتة أنها تتقبل النقد الفني بشكل طبيعي أما السب فلا تتقبله أبداً.

وكشفت أنه يوجد بعض التقنيات الحديثة مثل "البوتوكس" و"الفيلر" تُعدّ من الأشياء الطبيعية التي يستخدمها ويجريها الكثيرون، ونصحت منتقديها أن يتابعوا كل أخبارها بدلاً من التركيز في ملامحها التي تتغير.

أما عن الأعمال السينمائية، أعلنت مرتجى أنها ظهرت كضيفة شرف في فيلم سينمائي جديد مع المخرج باسل الخطيب مع النجم دريد لحام.

  • فريق ماسة
  • 2018-04-10
  • 14159
  • من الأرشيف

شكران مرتجى تردّ على من قام بشتمها

 ردّت الممثلة شكران مرتجى على هجوم بعض المتابعين لإحدى صورها واتّهامها بإجراء عملية تجميل، معتبرةً أنّ "الفنان "بشر" ولديه عائلة وأولاد تتابع تعليقات الجمهور، لذا بعض الأشخاص يقومون بسب الفنان وكأنه ليس بشراً، ومن المتوقع أن لا يصمت عن هذا الأذى النفسي"، لافتة أنها تتقبل النقد الفني بشكل طبيعي أما السب فلا تتقبله أبداً. وكشفت أنه يوجد بعض التقنيات الحديثة مثل "البوتوكس" و"الفيلر" تُعدّ من الأشياء الطبيعية التي يستخدمها ويجريها الكثيرون، ونصحت منتقديها أن يتابعوا كل أخبارها بدلاً من التركيز في ملامحها التي تتغير. أما عن الأعمال السينمائية، أعلنت مرتجى أنها ظهرت كضيفة شرف في فيلم سينمائي جديد مع المخرج باسل الخطيب مع النجم دريد لحام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة