غادرت الدفعة الثالثة من إرهابيي “جيش الإسلام “وعائلاتهم عبر الحافلات من مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق إلى منطقة جرابلس.

وذكر موفد سانا إلى ممر مخيم الوافدين أن 13 حافلة تقل 635 إرهابيا من “جيش الإسلام” وعائلاتهم خرجت مساء اليوم من دوما إلى جرابلس بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري.

وتم أمس إخراج 24 حافلة تقل 1198 إرهابيا من “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما إلى جرابلس بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه الأحد الماضي بعد رضوخ إرهابيي “جيش الإسلام” نتيجة انتصارات الجيش في عملياته العسكرية الواسعة لتحرير الغوطة الشرقية.

وبين موفد سانا أنه سيتم غدا استكمال إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه والقاضي بإخراجهم إلى جرابلس وتسوية أوضاع المتبقين وعودة كل مؤسسات الدولة بالكامل إلى مدينة دوما إضافة إلى تسليم جميع المختطفين المدنيين والعسكريين وجثامين الشهداء وتسليم الإرهابيين أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة للدولة.

وتم في وقت سابق اليوم تحرير 5 مختطفين هم.. نديمة عبد الكريم يوسف وعلي محمود رحمة ومنال شريف مصطفى وحسنة إسماعيل محمد وريم اسماعيل مقصود وجميعهم اختطفتهم التنظيمات الإرهابية منذ 11-12-2013 من مدينة عدرا العمالية في ريف دمشق حيث قام وقتها الإرهابيون باختطاف العديد من المدنيين من منازلهم إضافة إلى قتل العشرات والتمثيل والتنكيل بجثثهم.

يذكر أن الجيش العربي السوري قام منذ 28 شباط الماضي وحتى الآن بتأمين خروج مئات العائلات عبر ممر مخيم الوافدين كما قام بتحرير 55 مختطفا كانوا محتجزين لدى التنظيمات الإرهابية فى عربين وحرستا خلال الأيام القليلة الماضية.

  • فريق ماسة
  • 2018-04-04
  • 10583
  • من الأرشيف

إخراج 635 من إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما في الغوطة الشرقية إلى جرابلس

غادرت الدفعة الثالثة من إرهابيي “جيش الإسلام “وعائلاتهم عبر الحافلات من مدينة دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق إلى منطقة جرابلس. وذكر موفد سانا إلى ممر مخيم الوافدين أن 13 حافلة تقل 635 إرهابيا من “جيش الإسلام” وعائلاتهم خرجت مساء اليوم من دوما إلى جرابلس بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري. وتم أمس إخراج 24 حافلة تقل 1198 إرهابيا من “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما إلى جرابلس بإشراف الهلال الأحمر العربي السوري تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه الأحد الماضي بعد رضوخ إرهابيي “جيش الإسلام” نتيجة انتصارات الجيش في عملياته العسكرية الواسعة لتحرير الغوطة الشرقية. وبين موفد سانا أنه سيتم غدا استكمال إخراج إرهابيي “جيش الإسلام” وعائلاتهم من دوما تنفيذا للاتفاق الذي تم التوصل إليه والقاضي بإخراجهم إلى جرابلس وتسوية أوضاع المتبقين وعودة كل مؤسسات الدولة بالكامل إلى مدينة دوما إضافة إلى تسليم جميع المختطفين المدنيين والعسكريين وجثامين الشهداء وتسليم الإرهابيين أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة للدولة. وتم في وقت سابق اليوم تحرير 5 مختطفين هم.. نديمة عبد الكريم يوسف وعلي محمود رحمة ومنال شريف مصطفى وحسنة إسماعيل محمد وريم اسماعيل مقصود وجميعهم اختطفتهم التنظيمات الإرهابية منذ 11-12-2013 من مدينة عدرا العمالية في ريف دمشق حيث قام وقتها الإرهابيون باختطاف العديد من المدنيين من منازلهم إضافة إلى قتل العشرات والتمثيل والتنكيل بجثثهم. يذكر أن الجيش العربي السوري قام منذ 28 شباط الماضي وحتى الآن بتأمين خروج مئات العائلات عبر ممر مخيم الوافدين كما قام بتحرير 55 مختطفا كانوا محتجزين لدى التنظيمات الإرهابية فى عربين وحرستا خلال الأيام القليلة الماضية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة