أقامت شركة المشورة للاستشارات والتدريب برعايةٍ كريمة من بنك الشام (الراعي الألماسي)، و شركة إدارة (الراعي الذهبي) حفلَ تخرج طلاب الدفعة الأولى في الماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية الصادر عن المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية ((CIBAFI

وذلك يوم الخميس 1/3/2018م الموافق لـِ 13/6/1439هـ في دار الأسد للثقافة والفنون (دار الأوبرا)

تحدث الأستاذ هيثم العجلاني باسم خريجي الدفعة الأولى، وألقى الأستاذ أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام كلمةً وضَّح فيها أهمية الشهادات المهنية في دخول سوق العمل ورفع الكفاءات الشابة لأبناء الوطن.

كما ألقى فضيلة الدكتور تيسير أبو خشريف معاون وزير الأوقاف كلمةً مميزة حثَّ فيها الشباب على إتقان العمل وإخلاصه، وأنّه السبيل الوحيد للنهضة بالوطن وإعادة إعماره، وأن الجمع بين المعارف الأكاديمية والخبرات المهنية من أنجح هذه السبل مشيداً بدور (المشورة) الكبير في تحقيق ذلك.

ثم تحدث الدكتور يوسف شنار المدير التنفيذي للمشورة باسم الشركة، وشكر الحضور الكريم، وبيَّن الدور الذي تقوم به (المشورة) في ظل الأزمة السورية منذ نشأتها، وحتى الوقت الراهن، وكيف أنَّ شركة المشورة قامت بالمسؤولية الاجتماعية من خلال تدريب 200 طالب وطالبة، وكانت المفاجأة إعلان انطلاق البرنامج الأهم والأعلى في الشهادات المهنية على المستوى العالمي وهو برنامج "الدكتوراه المهنية في المؤسسات المالية الإسلامية وإدارة الأعمال".

قامت (المشورة) بمنح دروع الشكر والتقدير لكلٍّ من:

الأستاذ أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام.

الدكتور عامر خربوطلي مدير غرفة تجارة دمشق والممثل لشركة إدارة.

السيدة راما يوسف مدير إدارة الموارد البشرية لبنك الشام.

السيد حسن نجيبة (العلاقات العامة في شركة المشورة) بصفته الموظف الأكثر تميزاً في العمل.

كما كرَّمت (المشورة) الطلاب الستة الأوائل على الدفعة بدروع التميز، وتكريم الطالب الأول على دفعة الدبلوم المهني المتقدم في المالية الإسلامية.


  • فريق ماسة
  • 2018-03-02
  • 13020
  • من الأرشيف

المشورة تعلن عن البرنامج الأهم والأعلى في الشهادات المهنية على المستوى العالمي خلال حفل تخرج الدفعة الأولى من طلاب الماجستير المهني التنفيذي

أقامت شركة المشورة للاستشارات والتدريب برعايةٍ كريمة من بنك الشام (الراعي الألماسي)، و شركة إدارة (الراعي الذهبي) حفلَ تخرج طلاب الدفعة الأولى في الماجستير المهني التنفيذي في المالية الإسلامية الصادر عن المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية ((CIBAFI وذلك يوم الخميس 1/3/2018م الموافق لـِ 13/6/1439هـ في دار الأسد للثقافة والفنون (دار الأوبرا) تحدث الأستاذ هيثم العجلاني باسم خريجي الدفعة الأولى، وألقى الأستاذ أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام كلمةً وضَّح فيها أهمية الشهادات المهنية في دخول سوق العمل ورفع الكفاءات الشابة لأبناء الوطن. كما ألقى فضيلة الدكتور تيسير أبو خشريف معاون وزير الأوقاف كلمةً مميزة حثَّ فيها الشباب على إتقان العمل وإخلاصه، وأنّه السبيل الوحيد للنهضة بالوطن وإعادة إعماره، وأن الجمع بين المعارف الأكاديمية والخبرات المهنية من أنجح هذه السبل مشيداً بدور (المشورة) الكبير في تحقيق ذلك. ثم تحدث الدكتور يوسف شنار المدير التنفيذي للمشورة باسم الشركة، وشكر الحضور الكريم، وبيَّن الدور الذي تقوم به (المشورة) في ظل الأزمة السورية منذ نشأتها، وحتى الوقت الراهن، وكيف أنَّ شركة المشورة قامت بالمسؤولية الاجتماعية من خلال تدريب 200 طالب وطالبة، وكانت المفاجأة إعلان انطلاق البرنامج الأهم والأعلى في الشهادات المهنية على المستوى العالمي وهو برنامج "الدكتوراه المهنية في المؤسسات المالية الإسلامية وإدارة الأعمال". قامت (المشورة) بمنح دروع الشكر والتقدير لكلٍّ من: الأستاذ أحمد اللحام الرئيس التنفيذي لبنك الشام. الدكتور عامر خربوطلي مدير غرفة تجارة دمشق والممثل لشركة إدارة. السيدة راما يوسف مدير إدارة الموارد البشرية لبنك الشام. السيد حسن نجيبة (العلاقات العامة في شركة المشورة) بصفته الموظف الأكثر تميزاً في العمل. كما كرَّمت (المشورة) الطلاب الستة الأوائل على الدفعة بدروع التميز، وتكريم الطالب الأول على دفعة الدبلوم المهني المتقدم في المالية الإسلامية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة