نظم المصرف الدولي للتجارة والتمويل بالتعاون مع سوق دمشق للأوراق المالية دورة تدريبية بتاريخ 17/02/2018 لموظفي المصرف في سوق دمشق والبالغ عددهم /30/ موظف , وذلك بهدف تنمية مهارات موظفي المصرف وتعريفهم بالقوانين والأنظمة في سوق دمشق للأوراق المالية إضافة الى آلية الاستثمار فيه وبما يسهم في زيادة الوعي بثقافة الاستثمار ونشره لزبائن المصرف .

كما تضمنت الدورة مجموعة من المواضيع الهامة والمتعلقة بآلية عمل سوق دمشق للأوراق المالية والشركات المدرجة في السوق وشركات الوساطة المالية وطريقة التداول وشراء الأسهم وبيعها .

  • فريق ماسة
  • 2018-02-16
  • 16238
  • من الأرشيف

المصرف الدولي للتجارة والتمويل يطور مهارات كوادره في سوق دمشق للأوراق المالية بدورة تدريبية تخصصية

نظم المصرف الدولي للتجارة والتمويل بالتعاون مع سوق دمشق للأوراق المالية دورة تدريبية بتاريخ 17/02/2018 لموظفي المصرف في سوق دمشق والبالغ عددهم /30/ موظف , وذلك بهدف تنمية مهارات موظفي المصرف وتعريفهم بالقوانين والأنظمة في سوق دمشق للأوراق المالية إضافة الى آلية الاستثمار فيه وبما يسهم في زيادة الوعي بثقافة الاستثمار ونشره لزبائن المصرف . كما تضمنت الدورة مجموعة من المواضيع الهامة والمتعلقة بآلية عمل سوق دمشق للأوراق المالية والشركات المدرجة في السوق وشركات الوساطة المالية وطريقة التداول وشراء الأسهم وبيعها .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة