وضع الجيش السوري جميع قطع المدفعية والصواريخ العاملة على محور الغوطة الشرقية بحالة الجاهزية التامة، لتوجيه الضربات الموكلة لها، بما يخدم عملية الغوطة الموسعة التي قد تبدأ برياً في أي لحظة.

أفاد مراسلو شبكة دمشق الآن في العاصمة والغوطة الشرقية بشن سلاح الجو الحربي للجيش السوري سلسلة من الضربات الجوية المكثفة على مواقع الجماعات الإرهابية في مختلف قطاعات الغوطة الشرقية، وقد تركزت على بلدات “الشيفونية والنشابية وسقبا وحمورية ومسرابا ودوما وعربين وكفربطنا والمحمدية وحزة وبيت سوى وجسرين”، سقط على إثرها عشرات الإرهابيين بين قتيل وجريح.

هذا وأكد مصدر خاص لـدمشق الآن من الغوطة الشرقية بمقتل 9 مسلحين للجماعات الإرهابية في قصف الطيران الحربي على مواقعهم في مسرابا والشيفونية.

وبدورها وجهت الوسائط النارية الثقيلة بمختلف أنواعها المدفعية والصاروخية ضرباتٍ مركزة على معظم مناطق انتشار الجماعات الإرهابية في الغوطة الشرقية، وقد وصفت بالكارثية وغير المسبوقة بحسب زعم تنسيقيات الفصائل الإرهابية.

وتحدث مصادر ميدانية عن مشاركة الطيران المروحي للجيش السوري بالهجوم على أهداف معادية في محور جنوب شرق الغوطة بمحيط منطقة النشابية، إذ لوحظ تحييد مشاركة الطيران المروحي عن معارك الغوطة الشرقية في السنوات السابقة.

وكان الجيش السوري قد استقدم تعزيزات كبيرة إلى الغوطة الشرقية، لتأمين محيط العاصمة والحد من إطلاق الإرهاببين للقذائف والصورايخ على الأحياء السكنية.

  • فريق ماسة
  • 2018-02-18
  • 12303
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يستمر بالتمهيد الناري على فصائل الغوطة الشرقية

وضع الجيش السوري جميع قطع المدفعية والصواريخ العاملة على محور الغوطة الشرقية بحالة الجاهزية التامة، لتوجيه الضربات الموكلة لها، بما يخدم عملية الغوطة الموسعة التي قد تبدأ برياً في أي لحظة. أفاد مراسلو شبكة دمشق الآن في العاصمة والغوطة الشرقية بشن سلاح الجو الحربي للجيش السوري سلسلة من الضربات الجوية المكثفة على مواقع الجماعات الإرهابية في مختلف قطاعات الغوطة الشرقية، وقد تركزت على بلدات “الشيفونية والنشابية وسقبا وحمورية ومسرابا ودوما وعربين وكفربطنا والمحمدية وحزة وبيت سوى وجسرين”، سقط على إثرها عشرات الإرهابيين بين قتيل وجريح. هذا وأكد مصدر خاص لـدمشق الآن من الغوطة الشرقية بمقتل 9 مسلحين للجماعات الإرهابية في قصف الطيران الحربي على مواقعهم في مسرابا والشيفونية. وبدورها وجهت الوسائط النارية الثقيلة بمختلف أنواعها المدفعية والصاروخية ضرباتٍ مركزة على معظم مناطق انتشار الجماعات الإرهابية في الغوطة الشرقية، وقد وصفت بالكارثية وغير المسبوقة بحسب زعم تنسيقيات الفصائل الإرهابية. وتحدث مصادر ميدانية عن مشاركة الطيران المروحي للجيش السوري بالهجوم على أهداف معادية في محور جنوب شرق الغوطة بمحيط منطقة النشابية، إذ لوحظ تحييد مشاركة الطيران المروحي عن معارك الغوطة الشرقية في السنوات السابقة. وكان الجيش السوري قد استقدم تعزيزات كبيرة إلى الغوطة الشرقية، لتأمين محيط العاصمة والحد من إطلاق الإرهاببين للقذائف والصورايخ على الأحياء السكنية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة