واصل اتحاد نقابات عمال الحسكة عقد مؤتمراته السنوية ، حيث عقد اليوم مؤتمر نقابة عمال السياحة والمواد الغذائية وذلك بحضور القيادة السياسية والنقابية والسادة المدراء المعنيين.

وقد تركزت مداخلات الرفاق الحضور على المطالبة بتحسين مستوى الرواتب والأجور و إعادة النظر بسعر الوجبة الغذائيه وإعادة العمال المنقولين من قطاع الحسكة الى القامشلي من حراس فرع الحبوب والعمل مع من يلزم لصرف التعويضات حسب الراتب الحالي .

كما طالب الرفاق المؤتمرون بإلغاء المادة/37/ التي تخص فصل العامل بدون الرجوع إلى التنظيم النقابي وإلغاء المركزية في قطاع المطاحن من تفويض إدارة الفرع بصرف المستحقات العمالية وخاصة الحوافز والمكافآت ورفع سقف التكليف من /25/% إلى /100/% ..

وأشارت المداخلات إلى ضرورة تعديل وضع الجامعيين الحاصلين على شهادات في فرع الصوامع ومخالفة المرسوم الجمهوري رقم /547/ لعام 2001/ من قبل المدير العام لمؤسسة الحبوب والسيد وزير التجارة وذلك من خلال إصدار قرارات بإعفاء المدراء المركزيين من محافظة الحسكة وتعيين عنهم من دمشق وتحديد عملهم بدمشق.

وناشد المؤتمر الحكومة بالقيام بزيارة ميدانية إلى المحافظة أسوة ببقية المحافظات للوقوف على الواقع الخدمي و المعيشي الذي يعيشه أهالي الحسكة .

  • فريق ماسة
  • 2018-01-30
  • 13424
  • من الأرشيف

مؤتمر عمال السياحة والمواد الغذائية بالحسكة يتهم وزير التجارة ومدير عام مؤسسة الحبوب بمخالفة مرسوم جمهوري

واصل اتحاد نقابات عمال الحسكة عقد مؤتمراته السنوية ، حيث عقد اليوم مؤتمر نقابة عمال السياحة والمواد الغذائية وذلك بحضور القيادة السياسية والنقابية والسادة المدراء المعنيين. وقد تركزت مداخلات الرفاق الحضور على المطالبة بتحسين مستوى الرواتب والأجور و إعادة النظر بسعر الوجبة الغذائيه وإعادة العمال المنقولين من قطاع الحسكة الى القامشلي من حراس فرع الحبوب والعمل مع من يلزم لصرف التعويضات حسب الراتب الحالي . كما طالب الرفاق المؤتمرون بإلغاء المادة/37/ التي تخص فصل العامل بدون الرجوع إلى التنظيم النقابي وإلغاء المركزية في قطاع المطاحن من تفويض إدارة الفرع بصرف المستحقات العمالية وخاصة الحوافز والمكافآت ورفع سقف التكليف من /25/% إلى /100/% .. وأشارت المداخلات إلى ضرورة تعديل وضع الجامعيين الحاصلين على شهادات في فرع الصوامع ومخالفة المرسوم الجمهوري رقم /547/ لعام 2001/ من قبل المدير العام لمؤسسة الحبوب والسيد وزير التجارة وذلك من خلال إصدار قرارات بإعفاء المدراء المركزيين من محافظة الحسكة وتعيين عنهم من دمشق وتحديد عملهم بدمشق. وناشد المؤتمر الحكومة بالقيام بزيارة ميدانية إلى المحافظة أسوة ببقية المحافظات للوقوف على الواقع الخدمي و المعيشي الذي يعيشه أهالي الحسكة .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة