أصدر مدير عام مؤسسة السورية للتجارة المهندس عمار محمد قرارا أعفى بموجبه رئيسة إحدى الصالات التابعة لفرع المؤسسة دمشق من عملها ومعاقبتها بعدم العمل في صالات المؤسسة، ذلك على خلفية ورود شكوى من مورد الموز اللبناني حول وجود سيارة عائدة للمؤسسة السورية للتجارة تقوم ببيع الموز بسوق الهال.

مديرية حماية المستهلك بالوزارة ومن خلال متابعتها للموضوع حجزت السيارة بما فيها، وبناء وتكليف دائرة الرقابة الداخلية في المؤسسة السورية للتجارة بالتحقيق بالموضوع، ليصار إلى تغريم رئيسة الصالة بقيمة كمية الموز والبالغة ٢١٣٠ كغ وبمبلغ ٨٥٢٠٠٠ ليرة سورية وتغريم سائق السيارة بأجرة النقل والعتالة وأجرة السيارة ومعاقبته بخصم ٥ % من أجوره لمدة ٦ أشهر.

وتضمن الإعفاء اقتراحاً بوضع رئيسة الصالة رولا أسعد وزوجها علاء جديد، المعاقب منذ أسبوع في صالة دمر، تحت تصرف إحدى الجهات التابعة للوزارة خارج المؤسسة.

يذكر أن المؤسسة كانت أصدرت منذ نحو أسبوع قراراً مشابهاً لاعفاء مدير صارة السورية في دمر.

  • فريق ماسة
  • 2018-01-20
  • 10787
  • من الأرشيف

بعد إعفاء زوجها.. رئيسة صالة تلقى مصيراً مشابها لبيعها الموز اللبناني في سوق الهال !!

أصدر مدير عام مؤسسة السورية للتجارة المهندس عمار محمد قرارا أعفى بموجبه رئيسة إحدى الصالات التابعة لفرع المؤسسة دمشق من عملها ومعاقبتها بعدم العمل في صالات المؤسسة، ذلك على خلفية ورود شكوى من مورد الموز اللبناني حول وجود سيارة عائدة للمؤسسة السورية للتجارة تقوم ببيع الموز بسوق الهال. مديرية حماية المستهلك بالوزارة ومن خلال متابعتها للموضوع حجزت السيارة بما فيها، وبناء وتكليف دائرة الرقابة الداخلية في المؤسسة السورية للتجارة بالتحقيق بالموضوع، ليصار إلى تغريم رئيسة الصالة بقيمة كمية الموز والبالغة ٢١٣٠ كغ وبمبلغ ٨٥٢٠٠٠ ليرة سورية وتغريم سائق السيارة بأجرة النقل والعتالة وأجرة السيارة ومعاقبته بخصم ٥ % من أجوره لمدة ٦ أشهر. وتضمن الإعفاء اقتراحاً بوضع رئيسة الصالة رولا أسعد وزوجها علاء جديد، المعاقب منذ أسبوع في صالة دمر، تحت تصرف إحدى الجهات التابعة للوزارة خارج المؤسسة. يذكر أن المؤسسة كانت أصدرت منذ نحو أسبوع قراراً مشابهاً لاعفاء مدير صارة السورية في دمر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة