اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني، علي لاريجاني، أن حضور الامريكيين في شمال الرقة بسوريا عنصر سلبي لمسيرة انتصارات الحكومة السورية، مشيراً إلى أنه ينبغي دراسة هذه القضية في المشاورات الثنائية بين روسيا وإيران.

 

وأكد لاريجاني على ضرورة تعزيز التعاون الاقليمي بين إيران وروسيا، معتبراً أن التعاون بين البلدين في حل الازمة السورية مثالا ناجحا لهذا التعاون.

 

وأضاف رئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني خلال لقائه رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، أن البعض يسعى لتغيير هذا المسار واستغلال الانتصارات الاخيرة في سوريا لمصلحته لذا ينبغي التحلي باليقظة بهذا الصدد.

  • فريق ماسة
  • 2017-12-24
  • 15957
  • من الأرشيف

لاريجاني: الحضور الامريكي في شمال الرقة عنصر سلبي لمسيرة انتصارات الحكومة السورية

اعتبر رئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني، علي لاريجاني، أن حضور الامريكيين في شمال الرقة بسوريا عنصر سلبي لمسيرة انتصارات الحكومة السورية، مشيراً إلى أنه ينبغي دراسة هذه القضية في المشاورات الثنائية بين روسيا وإيران.   وأكد لاريجاني على ضرورة تعزيز التعاون الاقليمي بين إيران وروسيا، معتبراً أن التعاون بين البلدين في حل الازمة السورية مثالا ناجحا لهذا التعاون.   وأضاف رئيس مجلس الشورى الاسلامي الإيراني خلال لقائه رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولودين، أن البعض يسعى لتغيير هذا المسار واستغلال الانتصارات الاخيرة في سوريا لمصلحته لذا ينبغي التحلي باليقظة بهذا الصدد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة