هاشتاغ # بالحريقة_انت_وكضيتك (وباللهجة السعودية) أطلقه مستشار ولي العهد السعودي سعود القحطاني الشهير بـ «دليم»، بالتعاون مع اتحاد الأمن الإلكتروني الذي يرأسه، وبالاتفاق مع مركز «اعتدال»

الهاشتاغ الذي سرعان ما احتل المركز الثاني في السعودية، اُطلق تضامناً مع «إسرائيل» ضد فلسطين وتأييداً لإعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب القدس المحتلة عاصمةً للاحتلال الإسرائيلي.

الهاشتاغ تلقى دعماً من «ذباب بن سلمان الالكتروني» (اتحاد الأمن الإلكتروني)، يعكس تصرفات الرياض في الفترة الأخيرة باتجاهها للتطبيع مع «إسرائيل».

الهاشتاغ أثار ردود فعل قوية ضده من المغردين حيث قال أحد أشهر الكتّاب السعوديين جمال خاشقجي:

  • فريق ماسة
  • 2017-12-10
  • 11590
  • من الأرشيف

مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»

هاشتاغ # بالحريقة_انت_وكضيتك (وباللهجة السعودية) أطلقه مستشار ولي العهد السعودي سعود القحطاني الشهير بـ «دليم»، بالتعاون مع اتحاد الأمن الإلكتروني الذي يرأسه، وبالاتفاق مع مركز «اعتدال» الهاشتاغ الذي سرعان ما احتل المركز الثاني في السعودية، اُطلق تضامناً مع «إسرائيل» ضد فلسطين وتأييداً لإعلان الرئيس الامريكي دونالد ترامب القدس المحتلة عاصمةً للاحتلال الإسرائيلي. الهاشتاغ تلقى دعماً من «ذباب بن سلمان الالكتروني» (اتحاد الأمن الإلكتروني)، يعكس تصرفات الرياض في الفترة الأخيرة باتجاهها للتطبيع مع «إسرائيل». الهاشتاغ أثار ردود فعل قوية ضده من المغردين حيث قال أحد أشهر الكتّاب السعوديين جمال خاشقجي:

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة