بعد القبض على المطربة المصرية شيماء احمد والتحقيق معها لإثارتها الغرائز الجنسية بأغنية “عندي ظروف”، لجأت إلى حسابها الشخصي على موقع فايسبوك لكي ترد وتعتذر فكتبت: بتأسف لكل الناس اللى شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش فى بالى أن كل ده ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جامد قوى من كل الناس.

أضافت: كمطربة شابة لسه فى مقتبل عمرها عندها حلم من وهى صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لى أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لى أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفي وبشدة.

وختمت: كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللى بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم به أنى هسعى واجتهد أنى أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس فى الدنيا”.

يذكر أن الرقابة المصرية كانت قد اتخذت قرارا بسحب الترخيص منها وذلك لما صدر منها من أفعال مخلة بالآداب العامة وايحاءات جنسية في كليب الاغنية

وتم حذف الكليب من على موقع يوتيوب، بعدما أصدر النقيب هاني شاكر قراراً بسحب تصريح المغنية وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضوة منتسبة وليست عضوة عاملة بالنقابة.

  • فريق ماسة
  • 2017-11-19
  • 11629
  • من الأرشيف

بعد توقيفها بسبب كليب إباحي..شيما ترد!

بعد القبض على المطربة المصرية شيماء احمد والتحقيق معها لإثارتها الغرائز الجنسية بأغنية “عندي ظروف”، لجأت إلى حسابها الشخصي على موقع فايسبوك لكي ترد وتعتذر فكتبت: بتأسف لكل الناس اللى شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش فى بالى أن كل ده ممكن يحصل وأنى أتلقى هجوم جامد قوى من كل الناس. أضافت: كمطربة شابة لسه فى مقتبل عمرها عندها حلم من وهى صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لى أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لى أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفي وبشدة. وختمت: كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللى بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم به أنى هسعى واجتهد أنى أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس فى الدنيا”. يذكر أن الرقابة المصرية كانت قد اتخذت قرارا بسحب الترخيص منها وذلك لما صدر منها من أفعال مخلة بالآداب العامة وايحاءات جنسية في كليب الاغنية وتم حذف الكليب من على موقع يوتيوب، بعدما أصدر النقيب هاني شاكر قراراً بسحب تصريح المغنية وعدم التعامل معها، خاصة أنها عضوة منتسبة وليست عضوة عاملة بالنقابة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة