ألغت النجمة الإماراتية أحلام متابعتها للفنانة أصالة، في خطوة مفاجئة ردها المعلقون الى التهنئة التي تقدمت بها الأخيرة للنجمة نوال الكويتية عند حلولها مكان أحلام في The Voice.

وعلى الرغم من أن أصالة وجّهت في منشور آخر أيضاً رسالة إيجابية جداً الى أحلام، إلأ أنّ الأخيرة قامت بحذف متابعتها لها.

وكانت أصالة كتبت: "قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال التي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريباً ونستمتع معها، على شاشة mbc".

وأضافت: "أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام، وللغالية نوال الكويتيّة محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريباً ونستمتع جميعاً معها".

 

  • فريق ماسة
  • 2017-11-17
  • 11353
  • من الأرشيف

أحلام تلغي صداقتها مع أصالة..

 ألغت النجمة الإماراتية أحلام متابعتها للفنانة أصالة، في خطوة مفاجئة ردها المعلقون الى التهنئة التي تقدمت بها الأخيرة للنجمة نوال الكويتية عند حلولها مكان أحلام في The Voice. وعلى الرغم من أن أصالة وجّهت في منشور آخر أيضاً رسالة إيجابية جداً الى أحلام، إلأ أنّ الأخيرة قامت بحذف متابعتها لها. وكانت أصالة كتبت: "قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال التي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريباً ونستمتع معها، على شاشة mbc". وأضافت: "أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام، وللغالية نوال الكويتيّة محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريباً ونستمتع جميعاً معها".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة