قامت الفنانة الإمارتية، أحلام، بتوجيه رسالة إلى جمهورها عبر موقع "تويتر"، وذلك بعد الجدل الكبير وردود الأفعال بعد استبعادها من برنامج "ذا فويس".

وكتبت الفنانة على حسابها في موقع تويتر قائلة " كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاجاتكم. أسعدتوني.. هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح".

وأضافت " إذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها".

ويذكر أن الفنانة كانت قد غردت على حسابها في موقع "تويتر" تعقيبا على قرار قناة " MBC" قائلة  "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

  • فريق ماسة
  • 2017-11-11
  • 9042
  • من الأرشيف

لقب جديد تطلقه أحلام على نفسها بعد استبعادها من "ذا فويس"

قامت الفنانة الإمارتية، أحلام، بتوجيه رسالة إلى جمهورها عبر موقع "تويتر"، وذلك بعد الجدل الكبير وردود الأفعال بعد استبعادها من برنامج "ذا فويس". وكتبت الفنانة على حسابها في موقع تويتر قائلة " كم أنا فخورة بجمهوري، كم أنا فخورة بوطني وبأهلي أهل الخليج، كم أنا فخورة بوطني العربي الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاجاتكم. أسعدتوني.. هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح". وأضافت " إذا تعرفون أحلام بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد في مجالها". ويذكر أن الفنانة كانت قد غردت على حسابها في موقع "تويتر" تعقيبا على قرار قناة " MBC" قائلة  "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة