نشرت روسيا صوراً التقطتها الأقمار الاصطناعية الروسية تظهر هروباً جماعياً للمجموعات الإرهابية تحت ضربات قوات الجيش العربي السوري والقوات الروسية باتجاه وادي سبها في العراق.

الصور تم التقاطها في نهاية الأسبوع الماضي، أثناء تحرير قوات الجيش العربي السوري للبوكمال ، وأكدت أن مركبة فضائية روسية التقطتها في التاسع من الشهر الحالي ، مؤكدة أن القوات الروسية توجهت بطلبين  للقوات الأمريكية للتعاون في إجراء عملية هجومية مشتركة للقضاء على الفلول المندحرة ولكن كان الجواب بالرفض بحجة أن الإرهابيين سيقومون بتسليم أنفسهم وسيتم التعامل معهم وفق القوانين الدولية.

كما أن طيران التحالف حال دون وصول الطائرات الروسية نحو تلك الأهداف المتحركة برفقة آليات مدرعة.

وكانت صفحة القناة المركزية لقاعدة حميميم أكدت أن هذه التصرفات تؤكد أن تقدم القوات الحكومية في البوكمال قطع على واشنطن تحقيق استكمال مصالحها وهذه الحقائق هي دليلا قاطعا على أن الولايات المتحدة، تقف ضد نضال المجتمع الدولي في محاربة الإرهاب، في الواقع، وتوفير غطاء للجماعات الإرهابية لاستعادة القدرة القتالية، وتنظيم صفوفهم واستخدامها لتعزيز المصالح الأميركية في الشرق الأوسط ".

  • فريق ماسة
  • 2017-11-13
  • 14329
  • من الأرشيف

روسيا تنشر صور تثبت تواطؤ أمريكا مع إرهابيي البوكمال و تغطية هروبهم.. طيران التحالف حال دون وصول الطائرات الروسية نحو تلك الأهداف المتحركة

نشرت روسيا صوراً التقطتها الأقمار الاصطناعية الروسية تظهر هروباً جماعياً للمجموعات الإرهابية تحت ضربات قوات الجيش العربي السوري والقوات الروسية باتجاه وادي سبها في العراق. الصور تم التقاطها في نهاية الأسبوع الماضي، أثناء تحرير قوات الجيش العربي السوري للبوكمال ، وأكدت أن مركبة فضائية روسية التقطتها في التاسع من الشهر الحالي ، مؤكدة أن القوات الروسية توجهت بطلبين  للقوات الأمريكية للتعاون في إجراء عملية هجومية مشتركة للقضاء على الفلول المندحرة ولكن كان الجواب بالرفض بحجة أن الإرهابيين سيقومون بتسليم أنفسهم وسيتم التعامل معهم وفق القوانين الدولية. كما أن طيران التحالف حال دون وصول الطائرات الروسية نحو تلك الأهداف المتحركة برفقة آليات مدرعة. وكانت صفحة القناة المركزية لقاعدة حميميم أكدت أن هذه التصرفات تؤكد أن تقدم القوات الحكومية في البوكمال قطع على واشنطن تحقيق استكمال مصالحها وهذه الحقائق هي دليلا قاطعا على أن الولايات المتحدة، تقف ضد نضال المجتمع الدولي في محاربة الإرهاب، في الواقع، وتوفير غطاء للجماعات الإرهابية لاستعادة القدرة القتالية، وتنظيم صفوفهم واستخدامها لتعزيز المصالح الأميركية في الشرق الأوسط ".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة