صدم النجم الأميركي جورج كلوني معجبيه بتصريحه الأخير الذي تحدّث فيه عن مهنة التمثيل. وأعلن أن التمثيل أصبح لا يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه الكثير من المال.

وقال كلوني في لقاء مع صحيفة "ذا صنداي تايمز": "مثّلت منذ فترة طويلة، ولم أعد الرجل الذي يحظى بالفتاة في الأفلام، بعد بلوغي 56 عاماً".

وتابع قائلاً: "التمثيل مثل أي مهنة، يتم امتهانها من أجل سداد إيجار المنزل على سبيل المثال، ولكنني بعت شركتي لتعبئة التيكيلا مقابل مليار دولار... إذا فأنا لست بحاجة إلى المال".

وأوضح كلوني في حديثه للصحيفة أنه يملك مالاً وفيراً يساعده على الصراع من أجل إنتاج أفلام

. وقال: "صارعت من أجل تقديم أفلام لم يجازف أحد غيري بإنتاجها، ومنها Up in the Air، وMichael Clayton، وGood Night, and Good Luck".

وأضاف كلوني، الأب لتوأم والمتزوج من المحامية البريطانية، أمل علم الدين، أنه لإثبات شغفه الكبير في إنتاج فيلم مؤمن بفكرته، سبق له وأن قدم إعلانات تجارية عن القهوة من أجل تحقيق هذا.

ونفى النجم العالمي نيته في اقتحام مجال السياسة، بعد أن طلب منه كثرٌ الخوض في ذلك المجال، خصوصا بعد فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية.

وعن رأيه في دونالد ترامب، قال جورج كلوني إنه على الرغم من مواهبه المروعة، إلا أنه يمتلك الكاريزما والجاذبية، فضلا عن أنه نجم تلفزيوني، وإن الناس لم يمنحوه أصواتهم بسبب إنجازاته، ولكن لأن الديمقراطيين كسولين في إبداء رأيهم في الانتخابات.

ولكن هل سيعتزل جورج كلوني التمثيل نهائياً بعد تصريحاته الأخيرة؟

  • فريق ماسة
  • 2017-11-06
  • 12294
  • من الأرشيف

هل سيعتزل جورج كلوني التمثيل نهائياً؟

 صدم النجم الأميركي جورج كلوني معجبيه بتصريحه الأخير الذي تحدّث فيه عن مهنة التمثيل. وأعلن أن التمثيل أصبح لا يشكل أولوية له في الوقت الحالي، والسبب هو امتلاكه الكثير من المال. وقال كلوني في لقاء مع صحيفة "ذا صنداي تايمز": "مثّلت منذ فترة طويلة، ولم أعد الرجل الذي يحظى بالفتاة في الأفلام، بعد بلوغي 56 عاماً". وتابع قائلاً: "التمثيل مثل أي مهنة، يتم امتهانها من أجل سداد إيجار المنزل على سبيل المثال، ولكنني بعت شركتي لتعبئة التيكيلا مقابل مليار دولار... إذا فأنا لست بحاجة إلى المال". وأوضح كلوني في حديثه للصحيفة أنه يملك مالاً وفيراً يساعده على الصراع من أجل إنتاج أفلام . وقال: "صارعت من أجل تقديم أفلام لم يجازف أحد غيري بإنتاجها، ومنها Up in the Air، وMichael Clayton، وGood Night, and Good Luck". وأضاف كلوني، الأب لتوأم والمتزوج من المحامية البريطانية، أمل علم الدين، أنه لإثبات شغفه الكبير في إنتاج فيلم مؤمن بفكرته، سبق له وأن قدم إعلانات تجارية عن القهوة من أجل تحقيق هذا. ونفى النجم العالمي نيته في اقتحام مجال السياسة، بعد أن طلب منه كثرٌ الخوض في ذلك المجال، خصوصا بعد فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية. وعن رأيه في دونالد ترامب، قال جورج كلوني إنه على الرغم من مواهبه المروعة، إلا أنه يمتلك الكاريزما والجاذبية، فضلا عن أنه نجم تلفزيوني، وإن الناس لم يمنحوه أصواتهم بسبب إنجازاته، ولكن لأن الديمقراطيين كسولين في إبداء رأيهم في الانتخابات. ولكن هل سيعتزل جورج كلوني التمثيل نهائياً بعد تصريحاته الأخيرة؟

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة