نفي قائد ميداني بالجيش السوري الأخبار المتداولة عن عودة مسلحي تنظيم "داعش" للسيطرة على مدينة البوكمال الحدودية في سوريا، والتي استعادها الجيش السوري قبل يومين.

وقال القائد الميداني في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" إنه "لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن عودة مسلحي "داعش" للبوكمال، فالجيش السوري والقوات الرديفة ما زالوا يلاحقون عناصر التنظيم الإرهابي في محيط المدينة".

وأضاف أن "عمليات تطهير البوكمال من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم مستمرة".

وكان الجيش السوري، أعلن الخميس الماضي، تحرير مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور بالكامل من أيدي تنظيم داعش، وشدد على أنه سيواصل ملاحقة فلول تنظيم "داعش".

  • فريق ماسة
  • 2017-11-12
  • 5280
  • من الأرشيف

قائد ميداني بالجيش السوري ينفي استعادة مسلحي "داعش" السيطرة على مدينة البوكمال

نفي قائد ميداني بالجيش السوري الأخبار المتداولة عن عودة مسلحي تنظيم "داعش" للسيطرة على مدينة البوكمال الحدودية في سوريا، والتي استعادها الجيش السوري قبل يومين. وقال القائد الميداني في تصريحات لوكالة "سبوتنيك" إنه "لا صحة للأنباء التي تداولتها بعض وسائل الإعلام عن عودة مسلحي "داعش" للبوكمال، فالجيش السوري والقوات الرديفة ما زالوا يلاحقون عناصر التنظيم الإرهابي في محيط المدينة". وأضاف أن "عمليات تطهير البوكمال من الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها التنظيم مستمرة". وكان الجيش السوري، أعلن الخميس الماضي، تحرير مدينة البوكمال بمحافظة دير الزور بالكامل من أيدي تنظيم داعش، وشدد على أنه سيواصل ملاحقة فلول تنظيم "داعش".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة