أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن معرض دمشق الدولي سيشهد مشاركة كبيرة لرجال أعمال عرب من أكثر من 10 دول عربية ولاسيما في ظل التسهيلات المقدمة لمجيئهم وشحن البضائع.

ووفقا للسواح فإن أكثر من 1000 رجل أعمال من خارج سورية ثبتوا قدومهم للمعرض ويتم حالياً العمل بشكل مستمر لحشد أكبر مشاركة ممكنة من خلال زيارات الصناعيين والمصدرين السوريين للدول المستهدفة ودعوة رجال الأعمال لزيارة المعرض مع تقديم بطاقة طائرة وإقامة مجانية لمدة4 أيام.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة ال59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى الـ 26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

  • فريق ماسة
  • 2017-07-16
  • 11583
  • من الأرشيف

السواح: أكثر من 1000 رجل أعمال ثبتوا مشاركتهم في معرض دمشق الدولي

أكد رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح أن معرض دمشق الدولي سيشهد مشاركة كبيرة لرجال أعمال عرب من أكثر من 10 دول عربية ولاسيما في ظل التسهيلات المقدمة لمجيئهم وشحن البضائع. ووفقا للسواح فإن أكثر من 1000 رجل أعمال من خارج سورية ثبتوا قدومهم للمعرض ويتم حالياً العمل بشكل مستمر لحشد أكبر مشاركة ممكنة من خلال زيارات الصناعيين والمصدرين السوريين للدول المستهدفة ودعوة رجال الأعمال لزيارة المعرض مع تقديم بطاقة طائرة وإقامة مجانية لمدة4 أيام. ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة ال59 من معرض دمشق الدولي في 17 آب القادم وتستمر حتى الـ 26 منه وذلك بعد غياب دام خمس سنوات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة