قيظ الصيف .. وحرارة الجو .. وصعوبة الطقس ... وهدر الأموال.. تلتقي جميعها في شركة غزل جبلة القديم، لتعطي ظروفاً صعبة على العاملين في صالات الإنتاج  الذين يعانون من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة داخل صالات إنتاج الغزل في الشركة التي عانى عمال الوردية الثانية ليوم أمس الثلاثاء الموافق7/25من ارتفاع حرارة ورطوبة كبيرة.

مما جعل الأخوة العمال في وضع صعب جراء ارتفاع الحرارة وزيادة الرطوبة التي تؤدي لتطاير  وقد طالبوا بمعالجة المشكلة التي تكمن بسوء التكييف والتبريد.

ولمزيد من تسليط الضوء على الواقعة التقينا مع الرفيق أمجد دواي رئيس اللجنة النقابية في الشركة الذي شرح لنا الحالة وأكد حرص الأخوة العاملين على مواصلة العملية الاأنتاجية بالصورة المثلى، ولفت إلى المعاناة والعثرة التي تواجه العاملين وتكمن في رداءة التكييف والتي تعود لسنوات مضت.

كما استوضحنا الحالة من الرفيق كمال الكنج رئيس نقابة عمال الغزل والنسيج الذي نوه إلى أن مشاكل التكييف في المعمل تعود لسنوات عديدة، واشار إلى إن عمال الشركة كانوا قد تفاءلوا بحل المشكلة خلال هذا العام الذي كانت إدارة الشركة قد أجرت خلاله عملية صيانة كاملة لمشكلة التكييف والصيانة للمبردات في صالات الإنتاج.. وبتكلفة مالية كبيرة زادت عن الاربعين مليون ليرة سورية في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية...

وكانت النتيجة بعد صرف هذه المبالغ المالية من أموال الوطن بدون نتيجة تذكر........!؟

جدير ذكره إن الظروف الجوية الصعبة الحالية التي كنا  قد تعرضنا لها  العام الماضي تم في حينها توقيف العمل في الشركة لأيام عديدة ريثما يتم تحسن على الحالة الجوية .

واليوم نتساءل لماذا لم تلجأ الإدارة لتوقيف العمل حتى تنحسر موجة الحر والرطوبة الخانقة...!؟..باعتقادي الأمر لا يحتاج إلى تفكير.. ربما عمدت الإدارة لعدم توقيف العمل حتى يتم التستر على عدم جدوى إصلاح التكييف والصيانة للمبردات ،وهدر  عشرات الملايين من الليرات السورية دون جدوى...!؟وكما يقال الماء يكذب الغطاس.!

واليوم وفي هذا الطقس القائظ كان يستوجب على أجهزة التكييف أن تعطي نتائجها في تبريد الصالات..!!

وأمام ماجرى قامت قيادة المنظمة العمالية في اللاذقية بزيارة مقر الشركة واطلعت على واقع العمل ميدانياً والتقت مع العاملين الذين بينوا ملاحظاتهم على واقع التكييف وأكدوا استعدادهم والتزامهم بمواصلة العمل. لكنهم تمنوا أن يتم معالجة مصاعب التكييف بالسرعة الممكنة.

وكان قيادة المنظمة العمالية في اللاذقية قد وضعت الجهات المعنية في المحافظة والعاصمة بصورة الموضوع

  • فريق ماسة
  • 2017-07-25
  • 11668
  • من الأرشيف

عشرات الملايين من الليرات السورية تصرف على التكييف لصالات شركة غزل جبلة القديم........بدون فائدة تذكر....... !!؟؟

قيظ الصيف .. وحرارة الجو .. وصعوبة الطقس ... وهدر الأموال.. تلتقي جميعها في شركة غزل جبلة القديم، لتعطي ظروفاً صعبة على العاملين في صالات الإنتاج  الذين يعانون من ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة داخل صالات إنتاج الغزل في الشركة التي عانى عمال الوردية الثانية ليوم أمس الثلاثاء الموافق7/25من ارتفاع حرارة ورطوبة كبيرة. مما جعل الأخوة العمال في وضع صعب جراء ارتفاع الحرارة وزيادة الرطوبة التي تؤدي لتطاير  وقد طالبوا بمعالجة المشكلة التي تكمن بسوء التكييف والتبريد. ولمزيد من تسليط الضوء على الواقعة التقينا مع الرفيق أمجد دواي رئيس اللجنة النقابية في الشركة الذي شرح لنا الحالة وأكد حرص الأخوة العاملين على مواصلة العملية الاأنتاجية بالصورة المثلى، ولفت إلى المعاناة والعثرة التي تواجه العاملين وتكمن في رداءة التكييف والتي تعود لسنوات مضت. كما استوضحنا الحالة من الرفيق كمال الكنج رئيس نقابة عمال الغزل والنسيج الذي نوه إلى أن مشاكل التكييف في المعمل تعود لسنوات عديدة، واشار إلى إن عمال الشركة كانوا قد تفاءلوا بحل المشكلة خلال هذا العام الذي كانت إدارة الشركة قد أجرت خلاله عملية صيانة كاملة لمشكلة التكييف والصيانة للمبردات في صالات الإنتاج.. وبتكلفة مالية كبيرة زادت عن الاربعين مليون ليرة سورية في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها سورية... وكانت النتيجة بعد صرف هذه المبالغ المالية من أموال الوطن بدون نتيجة تذكر........!؟ جدير ذكره إن الظروف الجوية الصعبة الحالية التي كنا  قد تعرضنا لها  العام الماضي تم في حينها توقيف العمل في الشركة لأيام عديدة ريثما يتم تحسن على الحالة الجوية . واليوم نتساءل لماذا لم تلجأ الإدارة لتوقيف العمل حتى تنحسر موجة الحر والرطوبة الخانقة...!؟..باعتقادي الأمر لا يحتاج إلى تفكير.. ربما عمدت الإدارة لعدم توقيف العمل حتى يتم التستر على عدم جدوى إصلاح التكييف والصيانة للمبردات ،وهدر  عشرات الملايين من الليرات السورية دون جدوى...!؟وكما يقال الماء يكذب الغطاس.! واليوم وفي هذا الطقس القائظ كان يستوجب على أجهزة التكييف أن تعطي نتائجها في تبريد الصالات..!! وأمام ماجرى قامت قيادة المنظمة العمالية في اللاذقية بزيارة مقر الشركة واطلعت على واقع العمل ميدانياً والتقت مع العاملين الذين بينوا ملاحظاتهم على واقع التكييف وأكدوا استعدادهم والتزامهم بمواصلة العمل. لكنهم تمنوا أن يتم معالجة مصاعب التكييف بالسرعة الممكنة. وكان قيادة المنظمة العمالية في اللاذقية قد وضعت الجهات المعنية في المحافظة والعاصمة بصورة الموضوع

المصدر : صوت عمالي/ يوسف بالوش


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة