أكّد الممثل أويس مخللاتي الذي لعب دور "صخر" في مسلسل "الهيبة" الذي عرض  في رمضان، أنّه لم يتمّ إطلاق الرصاص الحقيقي في العمل الدرامي الذي لاقى استحسان الآلاف في العالم العربي.

وعن رأيه بالنازحين السوريين قال: "أوجّه تحية من قلب بيروت بلدي الثاني الى الشعب اللبناني المحتضن، ولم أشعر بأي نوع من العنصرية عندما قال لي الممثل ميشال أبو سليمان في برنامج "حديث البلد": "أهلاً بأمثالك من السوريين".

وتابع: "في كل دولة هناك الصالح وغير الصالح، ونحن بحاجة الى كل شخص صالح يستطيع بطرق ثقافية أن يواجه "داعش" الذي يقف عقبة أمام الجميع"، داعياً الشعبين السوري واللبناني الى التخلّي عن روح العنصرية تجاه أي شخص كان.

وعن احتمال تأديته دوراً كوميدياً، قال: "أبحث دائماً عن الأدوار الجميلة، وإذا وجدت أنّني قادر على إضافة الجديد على الدور الكوميدي، فلما لا".

 

  • فريق ماسة
  • 2017-07-17
  • 10407
  • من الأرشيف

أويس مخللاتي ... يوجه رسالة لللبنانيين والسوريين

أكّد الممثل أويس مخللاتي الذي لعب دور "صخر" في مسلسل "الهيبة" الذي عرض  في رمضان، أنّه لم يتمّ إطلاق الرصاص الحقيقي في العمل الدرامي الذي لاقى استحسان الآلاف في العالم العربي. وعن رأيه بالنازحين السوريين قال: "أوجّه تحية من قلب بيروت بلدي الثاني الى الشعب اللبناني المحتضن، ولم أشعر بأي نوع من العنصرية عندما قال لي الممثل ميشال أبو سليمان في برنامج "حديث البلد": "أهلاً بأمثالك من السوريين". وتابع: "في كل دولة هناك الصالح وغير الصالح، ونحن بحاجة الى كل شخص صالح يستطيع بطرق ثقافية أن يواجه "داعش" الذي يقف عقبة أمام الجميع"، داعياً الشعبين السوري واللبناني الى التخلّي عن روح العنصرية تجاه أي شخص كان. وعن احتمال تأديته دوراً كوميدياً، قال: "أبحث دائماً عن الأدوار الجميلة، وإذا وجدت أنّني قادر على إضافة الجديد على الدور الكوميدي، فلما لا".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة