استقبلت السيدة الأولى أسماء الأسد الطلاب الأوائل على مستوى سورية بالشهادة الثانوية لعام 2017

الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية للعام 2017 بفروعها المختلفة، كانوا اليوم فخورين بما حقّقوه لأنفسهم ولأهاليهم ولوطنهم.. وكلهم أمل بالمستقبل الذي ينتظرهم وينتظر بلدهم، والذي لا مكان فيه للجهل والتعصب والعقول المظلمة..

وكتبت رئاسة الجمهورية على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ألف مبروك لجميع المتفوقين والناجحين من طلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية لهذا العام.. وبالتوفيق لطلاب الثانوية الذين سيتقدمون لامتحان الدورة الثانية بعد أيام.. وكل عام دراسي وجميع طلاب سورية بألف خير.. بانتظار الموعد القادم مع الأوائل في 2018..

  • فريق ماسة
  • 2017-07-05
  • 10989
  • من الأرشيف

السيدة الأولى تستقبل الطلاب الأوائل على مستوى سورية بالشهادة الثانوية لعام 2017

استقبلت السيدة الأولى أسماء الأسد الطلاب الأوائل على مستوى سورية بالشهادة الثانوية لعام 2017 الطلاب الأوائل على مستوى سورية في الشهادة الثانوية للعام 2017 بفروعها المختلفة، كانوا اليوم فخورين بما حقّقوه لأنفسهم ولأهاليهم ولوطنهم.. وكلهم أمل بالمستقبل الذي ينتظرهم وينتظر بلدهم، والذي لا مكان فيه للجهل والتعصب والعقول المظلمة.. وكتبت رئاسة الجمهورية على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ألف مبروك لجميع المتفوقين والناجحين من طلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية لهذا العام.. وبالتوفيق لطلاب الثانوية الذين سيتقدمون لامتحان الدورة الثانية بعد أيام.. وكل عام دراسي وجميع طلاب سورية بألف خير.. بانتظار الموعد القادم مع الأوائل في 2018..

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة