تابع الجيش السوري من تقدمه في ريف الرقة حيث تمكن من ضم مساحات إضافية إلى سيطرته بعد أن تمكن من استعادة الكرادي إثر اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش تكبد خلالها خسائر فادحة.

من جهة أخرى قال مصدر عسكري إن الجيش السوري أحكم سيطرته على محمية التليلة جنوب قرية آرك ب /13 /كم بريف تدمر الشرقي بعد القضاء على أعداد من تنظيم داعش وتدمير آليات متنوعة.

مصدر عسكري آخر أكد أن الطيران الحربي المشترك السوري -الروسي دمر رتلا كبيرا لتنظيم “داعش” على طريق حماه الرقه مؤدي بإتجاه توينا السخنة، وأسفر الاستهداف عن تدمير عشرات الاليات من ضمنها مفخخات ومشافي متنقلة وخسائر كبيرة جدا للتنظيم وغرفة آتصالأت في هضبة الضاحك في منطقة الطيبة.

وفي الغوطة الشرقية استأنف سلاح الجو الحربي استهدافاته لمواقع المجموعات المسلحة في محور زملكا عين ترما وحي جوبر بعدة ضربات جوية.

وفي ريف حلب وقعت اشتباكات بين “الجيش الحر” و”وحدات الحماية الكردية” على محور جبل برصايا وقرية معرين شمالي مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، لدى محاولة “الوحدات الكردية” التقدم في المنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-17
  • 14052
  • من الأرشيف

مواقع جديدة للجيش في الرقة وحمص..

تابع الجيش السوري من تقدمه في ريف الرقة حيث تمكن من ضم مساحات إضافية إلى سيطرته بعد أن تمكن من استعادة الكرادي إثر اشتباكات عنيفة مع تنظيم داعش تكبد خلالها خسائر فادحة. من جهة أخرى قال مصدر عسكري إن الجيش السوري أحكم سيطرته على محمية التليلة جنوب قرية آرك ب /13 /كم بريف تدمر الشرقي بعد القضاء على أعداد من تنظيم داعش وتدمير آليات متنوعة. مصدر عسكري آخر أكد أن الطيران الحربي المشترك السوري -الروسي دمر رتلا كبيرا لتنظيم “داعش” على طريق حماه الرقه مؤدي بإتجاه توينا السخنة، وأسفر الاستهداف عن تدمير عشرات الاليات من ضمنها مفخخات ومشافي متنقلة وخسائر كبيرة جدا للتنظيم وغرفة آتصالأت في هضبة الضاحك في منطقة الطيبة. وفي الغوطة الشرقية استأنف سلاح الجو الحربي استهدافاته لمواقع المجموعات المسلحة في محور زملكا عين ترما وحي جوبر بعدة ضربات جوية. وفي ريف حلب وقعت اشتباكات بين “الجيش الحر” و”وحدات الحماية الكردية” على محور جبل برصايا وقرية معرين شمالي مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي، لدى محاولة “الوحدات الكردية” التقدم في المنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة