تحدثت مواقع الكترونية معارضة عن وصول قوات أمريكية إلى الجبهة الشرقية في الرقة، بالتزامن مع استعدادات لدخول الرقة القديمة.

أحمد السلطان (نائب القائد العام لميليشيا جيش الثوار) قال لموقع الحل السوري المعارض: الجبهة الغربية “يوجد فيها جبهتان؛ الأولى مع تنظيم داعش و الثانية لمنع تقدم الجيش السوري والاحتكاك مع قواتنا”، بحسب قوله.

وقال الموقع المعارض نقلا عن مصادره إن رتلاً أمريكياً وصل ليلة أمس إلى الجبهة الشرقية، ويعتقد أنهم سيشاركون في القتال، حيث لم يغادر الطيران المروحي الجهة الشرقية لمدينة الرقة مع وصولهم.

ويجري كل هذا وسط أنباء عن عدم وجود معركة أصلا في مدينة الرقة حيث وبحسب التسريبات فقد تم الاتفاق بين داعش وقسد على تسليم الرقة مقابل خروج داعش إلى البادية السورية ودير الزور.

مراقبون راوا في حديث لموقع الحدث نيوز أنه في حال صدقت تلك المعلومات فغن ذلك يعني أن الرتل الأميركي جاء لمنع تقدم الجيش السوري تحت ذريعة محاربة داعش التي يخرج عناصرها من الرقة بحماية أميركية.

 

  • فريق ماسة
  • 2017-06-14
  • 13322
  • من الأرشيف

رتل أميركي كامل إلى الرقة.. الجيش السوري هو الهدف

تحدثت مواقع الكترونية معارضة عن وصول قوات أمريكية إلى الجبهة الشرقية في الرقة، بالتزامن مع استعدادات لدخول الرقة القديمة. أحمد السلطان (نائب القائد العام لميليشيا جيش الثوار) قال لموقع الحل السوري المعارض: الجبهة الغربية “يوجد فيها جبهتان؛ الأولى مع تنظيم داعش و الثانية لمنع تقدم الجيش السوري والاحتكاك مع قواتنا”، بحسب قوله. وقال الموقع المعارض نقلا عن مصادره إن رتلاً أمريكياً وصل ليلة أمس إلى الجبهة الشرقية، ويعتقد أنهم سيشاركون في القتال، حيث لم يغادر الطيران المروحي الجهة الشرقية لمدينة الرقة مع وصولهم. ويجري كل هذا وسط أنباء عن عدم وجود معركة أصلا في مدينة الرقة حيث وبحسب التسريبات فقد تم الاتفاق بين داعش وقسد على تسليم الرقة مقابل خروج داعش إلى البادية السورية ودير الزور. مراقبون راوا في حديث لموقع الحدث نيوز أنه في حال صدقت تلك المعلومات فغن ذلك يعني أن الرتل الأميركي جاء لمنع تقدم الجيش السوري تحت ذريعة محاربة داعش التي يخرج عناصرها من الرقة بحماية أميركية.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة