استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات تنظيم “داعش” في الشولا ومراط وتل بروك وحويجة صكر والمريعية بدير الزور، كما تمكنت وحدات من الجيش بمؤازرة القوات الرديفة من التصدي لمحاولات ” داعش ” التسلل على محور البانوراما وحيي الرشدية والحويقة في دير الزور وتكبد التنظيم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.

مصدر عسكري أكد أيضا صد الجيش السوري لمحاولة تسلل لعناصر من داعش على النقاط العسكرية في محور (البانوراما – التنمية و (تلال ودشم المقابر) في دير الزور ما أدى إلى تدمير دبابة ومقتل 13 إرهابياً وإصابة 6 آخرين.

وأكد مراقبون للوضع الميداني السوري لموقع الحدث نيوز أن تنظيم داعش يكثف من هجماته على دير الزور حيث يرى فيها البديل له عن مدينة الرقة وتوقع المراقبون أن يزيد من وتيرة هجماته خلال الفترة القادمة ومن الواضح أن الجيش السوري لن يسمح له بتكرار سيناريو الرقة في دير الزور.

  • فريق ماسة
  • 2017-06-14
  • 12541
  • من الأرشيف

هل يسمح الجيش السوري بتكرار سيناريو الرقة في دير الزور؟

استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات تنظيم “داعش” في الشولا ومراط وتل بروك وحويجة صكر والمريعية بدير الزور، كما تمكنت وحدات من الجيش بمؤازرة القوات الرديفة من التصدي لمحاولات ” داعش ” التسلل على محور البانوراما وحيي الرشدية والحويقة في دير الزور وتكبد التنظيم خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد. مصدر عسكري أكد أيضا صد الجيش السوري لمحاولة تسلل لعناصر من داعش على النقاط العسكرية في محور (البانوراما – التنمية و (تلال ودشم المقابر) في دير الزور ما أدى إلى تدمير دبابة ومقتل 13 إرهابياً وإصابة 6 آخرين. وأكد مراقبون للوضع الميداني السوري لموقع الحدث نيوز أن تنظيم داعش يكثف من هجماته على دير الزور حيث يرى فيها البديل له عن مدينة الرقة وتوقع المراقبون أن يزيد من وتيرة هجماته خلال الفترة القادمة ومن الواضح أن الجيش السوري لن يسمح له بتكرار سيناريو الرقة في دير الزور.

المصدر : الماسة السورية/ الحدث نيوز


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة