ألقت مروحيات الجيش السوري عدة مناشير، في سماء قرى وبلدات ريف حمص الشمالي الخاضعة لسيطرة الميليشيات المسلحة صباح يوم أمس الجمعة 26 أيار.

ودعت المنشورات المسلحين في المنطقة “لاغتنام الفرصة وتسليم السلاح”.

“اغتنم الفرصة لا تكون الخاسر الوحيد”، عبارة تضمنتها المناشير، التي ذكرت “مصيرك محتوم ولا أحد يستطيع أن ينتصر على الجيش العربي السوري، لذلك نعرض عليك فرصة الحياة”.

وختمت إحدى المناشير بعبارة “القرار لك.. بقي لديك القليل من الوقت”، بينما دعت أخرى “بادروا بالمشاركة في شرف الانتصار، من خلال الإرشاد عن أماكن الإرهابيين والابتعاد عنهم”.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-26
  • 7143
  • من الأرشيف

رسالة من الجيش السوري إلى المعارضة المسلحة

ألقت مروحيات الجيش السوري عدة مناشير، في سماء قرى وبلدات ريف حمص الشمالي الخاضعة لسيطرة الميليشيات المسلحة صباح يوم أمس الجمعة 26 أيار. ودعت المنشورات المسلحين في المنطقة “لاغتنام الفرصة وتسليم السلاح”. “اغتنم الفرصة لا تكون الخاسر الوحيد”، عبارة تضمنتها المناشير، التي ذكرت “مصيرك محتوم ولا أحد يستطيع أن ينتصر على الجيش العربي السوري، لذلك نعرض عليك فرصة الحياة”. وختمت إحدى المناشير بعبارة “القرار لك.. بقي لديك القليل من الوقت”، بينما دعت أخرى “بادروا بالمشاركة في شرف الانتصار، من خلال الإرشاد عن أماكن الإرهابيين والابتعاد عنهم”.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة