أكدت مصادر ميدانية خبر سحب القوات البريطانية والأميركية لنصف عناصرهما من القاعدة العسكرية عند معبر التنف الحدودي إلى داخل الأردن.

ولم تتوضح الأسباب التي أدت لهذه النتيجة فيما رجحت مصادر أن يكون السبب في كثرة عمليات الخطف التي تستهدق القوات الأجنبية في تلك النقطة.

يذكر أن القوات البريطانية والأميركية انسحبت قبل ذلك من حميمة بريف حلب الشرقي حيث استعاضت عن ذلك بدوريات متحركة اختفت تدريجياً، وكانت تلك القوات قد أتت من معبر التنف لبدء عملية عسكرية باتجاه البوكمال بحسب ماروجت تنسيقيات المسلحين.

بالمقابل يستمر تقدم الجيش السوري نحو معبر التنف الحدودي ضارباً بعرض الحائط التحذيرات الأميركية التي أتت على شكل غارة استهدفت عناصر للجيش السوري في البادية قبل عدة أيام.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-26
  • 8579
  • من الأرشيف

واشنطن ولندن تسحبان عناصرهما من التنف!

أكدت مصادر ميدانية خبر سحب القوات البريطانية والأميركية لنصف عناصرهما من القاعدة العسكرية عند معبر التنف الحدودي إلى داخل الأردن. ولم تتوضح الأسباب التي أدت لهذه النتيجة فيما رجحت مصادر أن يكون السبب في كثرة عمليات الخطف التي تستهدق القوات الأجنبية في تلك النقطة. يذكر أن القوات البريطانية والأميركية انسحبت قبل ذلك من حميمة بريف حلب الشرقي حيث استعاضت عن ذلك بدوريات متحركة اختفت تدريجياً، وكانت تلك القوات قد أتت من معبر التنف لبدء عملية عسكرية باتجاه البوكمال بحسب ماروجت تنسيقيات المسلحين. بالمقابل يستمر تقدم الجيش السوري نحو معبر التنف الحدودي ضارباً بعرض الحائط التحذيرات الأميركية التي أتت على شكل غارة استهدفت عناصر للجيش السوري في البادية قبل عدة أيام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة