أكدت صحيفة الوطن السورية أن الدكتور ياسر مشعل مدير عام المؤسسة السورية العامة للتأمين يتحضر للالتحاق بخدمة العلم  ، وأن قرار تعيين المهندس إياد الزهراء خلفاً له كان لهذا السبب.

وعين مشعل مديرًا للمؤسسة السورية للتأمين في العام  2014وهو عضو في مجلس النقد والتسليف في مصرف سورية المركزي، ومجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية.

ويحمل الشاب، البالغ من العمر 38 عامًا، إجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق، ودكتوراه في العلوم الاقتصادية وماجستير في الإدارة والاتصالات من جامعة “بواتييه” الفرنسية، ودبلومًا في اللغة الفرنسية.

كما يدرّس في جامعة دمشق قسم الاقتصاد، إضافة إلى تدريسه في الجامعة العربية الدولية الخاصة، قسم التمويل و المصارف.

  • فريق ماسة
  • 2017-05-17
  • 10986
  • من الأرشيف

مدير عام يغادر منصبه ويلتحق بخدمة العلم

أكدت صحيفة الوطن السورية أن الدكتور ياسر مشعل مدير عام المؤسسة السورية العامة للتأمين يتحضر للالتحاق بخدمة العلم  ، وأن قرار تعيين المهندس إياد الزهراء خلفاً له كان لهذا السبب. وعين مشعل مديرًا للمؤسسة السورية للتأمين في العام  2014وهو عضو في مجلس النقد والتسليف في مصرف سورية المركزي، ومجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية. ويحمل الشاب، البالغ من العمر 38 عامًا، إجازة في الاقتصاد من جامعة دمشق، ودكتوراه في العلوم الاقتصادية وماجستير في الإدارة والاتصالات من جامعة “بواتييه” الفرنسية، ودبلومًا في اللغة الفرنسية. كما يدرّس في جامعة دمشق قسم الاقتصاد، إضافة إلى تدريسه في الجامعة العربية الدولية الخاصة، قسم التمويل و المصارف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة