انتشر للممثلة السورية رغدة عدد من الصور التي جمعتها بعناصر الجيش السوري وجرحاه خلال جولة لها في حلب وفق ما نشر حساب “قوات درع الأمن العسكري”.
وزارت رغدة مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي والتقت عناصر من الجيش السوري، وانتشرت صوراً لرغدة منذ التاسع من أيار الجاري، ونقل عنها ما كتبته للجيش السوري ورجاله الذين زارتهم “لأجلكم أبيع الدنيا وما عليها، ولا أقطع المسافات بشغف إليكم وشوق فقط، بل كل أوردة الأرض التي باركتموها بأقدامكم حتى زمزمت، شكراً لكم فقد صافحتم روحي وليس يدي”.
كذلك اظهرت صور انتشرت في 15 ايار الماضي مع جرحى الجيش السوري في احد المستشفيات كذلك ارفق مع الصور كلام لرغدة موجه للجنود قالت فيه:
احبكم كما لم يحبكم احد
احبكم كما انتم فليس مثلكم احد
احب فقركم كما لايشتهيه سوايا احد
احب غنئ نفوسكم كما لايساويكم فيها احد
“رجولتكم.. تصوفكم .. صبركم على ذكور ليس فيكم من نسل مناصبهم احد
  • فريق ماسة
  • 2017-05-16
  • 11773
  • من الأرشيف

رغدة في جولة على جنود الجيش السوري

انتشر للممثلة السورية رغدة عدد من الصور التي جمعتها بعناصر الجيش السوري وجرحاه خلال جولة لها في حلب وفق ما نشر حساب “قوات درع الأمن العسكري”. وزارت رغدة مطار كويرس العسكري في ريف حلب الشرقي والتقت عناصر من الجيش السوري، وانتشرت صوراً لرغدة منذ التاسع من أيار الجاري، ونقل عنها ما كتبته للجيش السوري ورجاله الذين زارتهم “لأجلكم أبيع الدنيا وما عليها، ولا أقطع المسافات بشغف إليكم وشوق فقط، بل كل أوردة الأرض التي باركتموها بأقدامكم حتى زمزمت، شكراً لكم فقد صافحتم روحي وليس يدي”. كذلك اظهرت صور انتشرت في 15 ايار الماضي مع جرحى الجيش السوري في احد المستشفيات كذلك ارفق مع الصور كلام لرغدة موجه للجنود قالت فيه: احبكم كما لم يحبكم احد احبكم كما انتم فليس مثلكم احد احب فقركم كما لايشتهيه سوايا احد احب غنئ نفوسكم كما لايساويكم فيها احد “رجولتكم.. تصوفكم .. صبركم على ذكور ليس فيكم من نسل مناصبهم احد

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة