نشرت هيئة تحرير الشام التي تضمّ جبهة النصرة وفصائل موالية شريطا مصوراً يُظهر ما قالت إنها "فعّالية تكريمية لردّ الجميل لأصحاب الأيادي البيضاء" لعدد من المنظمات والشخصيات في محافظة إدلب السورية.
وظهر في الشريط المصوّر قادة في هيئة تحرير الشام على رأسهم أبو جابر هاشم الشيخ قائد الهيئة وإلى جانبه عبد الله المحيسني السعودي الجنسية وهو قاضي في الهيئة، وهم "يكرّمون" "الجنود الأخفياء" وفق تسمية جبهة النصرة.
وكان بارزاً تكريم النصرة لمنظمات "الخوذ البيضاء" ومنظمة IHH التركية ومقرها اسطنبول وكذلك منظمة "كهاتين" ومقرها الريحانية على الحدود التركية السورية.
وتعتبر هيئة تحرير الشام من المنظمات الإرهابية في العالم حسب تصنيف الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وروسيا.
ورافق عرض الفيلم الترويجي "التكريمي" لجبهة النصرة "أناشيد جهادية" حملت بعض الكلمات التحريضية مثل "بُنيّ حصاد الرصاص أتى". 
تكريم النصرة لمنظمة "الخوذ البيضاء
وعرضت جبهة النصرة في الفيلم المصوّر ما قالت إنه "مسرحية" لحادثة خان شيخون قام بأداء الأدوار فيها مجموعة من الأطفال، حتى أن طفلاً أدى دور الأب في المسرحية المذكورة، وقام أحد الأطفال بإلقاء كلمة على الحضور وتوعّد بالانضمام إلى صفوف النصرة عندما يصبح شاباً.
  • فريق ماسة
  • 2017-05-14
  • 12592
  • من الأرشيف

بحضور قادتها.. جبهة النصرة تكرّم (الجنود الأخفياء) !

نشرت هيئة تحرير الشام التي تضمّ جبهة النصرة وفصائل موالية شريطا مصوراً يُظهر ما قالت إنها "فعّالية تكريمية لردّ الجميل لأصحاب الأيادي البيضاء" لعدد من المنظمات والشخصيات في محافظة إدلب السورية. وظهر في الشريط المصوّر قادة في هيئة تحرير الشام على رأسهم أبو جابر هاشم الشيخ قائد الهيئة وإلى جانبه عبد الله المحيسني السعودي الجنسية وهو قاضي في الهيئة، وهم "يكرّمون" "الجنود الأخفياء" وفق تسمية جبهة النصرة. وكان بارزاً تكريم النصرة لمنظمات "الخوذ البيضاء" ومنظمة IHH التركية ومقرها اسطنبول وكذلك منظمة "كهاتين" ومقرها الريحانية على الحدود التركية السورية. وتعتبر هيئة تحرير الشام من المنظمات الإرهابية في العالم حسب تصنيف الأمم المتحدة والولايات المتحدة الأميركية وروسيا. ورافق عرض الفيلم الترويجي "التكريمي" لجبهة النصرة "أناشيد جهادية" حملت بعض الكلمات التحريضية مثل "بُنيّ حصاد الرصاص أتى".  تكريم النصرة لمنظمة "الخوذ البيضاء وعرضت جبهة النصرة في الفيلم المصوّر ما قالت إنه "مسرحية" لحادثة خان شيخون قام بأداء الأدوار فيها مجموعة من الأطفال، حتى أن طفلاً أدى دور الأب في المسرحية المذكورة، وقام أحد الأطفال بإلقاء كلمة على الحضور وتوعّد بالانضمام إلى صفوف النصرة عندما يصبح شاباً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة