بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع كل من نظيريه التركي رجب طيب أردوغان والكازاخستاني نور سلطان نزاربايف آخر المستجدات في عملية تسوية الأزمة السورية.
وجرت لقاءات الرؤساء اليوم الأحد على هامش منتدى "حزام واحد، طريق واحد" للتعاون الدولي المنعقد في العاصمة الصينية بكين.
وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الكرملين إن لقاء بوتين وأردوغان جاء تطويرا للحوار الذي أجراه الرئيسان في مدينة سوتشي الروسية مطلع الشهر الحالي.
من جهته، أعلن المكتب الصحفي لرئيس كازاخستان، أن اللقاءات بحثت نتائج الجولة الأخيرة لمفاوضات أستانا حول سوريا، مشيرا إلى أن أردوغان أكد أهمية هذا الإطار التفاوضي لمواصلة الحوار بشأن الأزمة السورية في جنيف.
  • فريق ماسة
  • 2017-05-13
  • 12702
  • من الأرشيف

الأزمة السورية تجمع بوتين مع أردوغان ونزاربايف

 بحث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع كل من نظيريه التركي رجب طيب أردوغان والكازاخستاني نور سلطان نزاربايف آخر المستجدات في عملية تسوية الأزمة السورية. وجرت لقاءات الرؤساء اليوم الأحد على هامش منتدى "حزام واحد، طريق واحد" للتعاون الدولي المنعقد في العاصمة الصينية بكين. وقال دميتري بيسكوف الناطق الصحفي باسم الكرملين إن لقاء بوتين وأردوغان جاء تطويرا للحوار الذي أجراه الرئيسان في مدينة سوتشي الروسية مطلع الشهر الحالي. من جهته، أعلن المكتب الصحفي لرئيس كازاخستان، أن اللقاءات بحثت نتائج الجولة الأخيرة لمفاوضات أستانا حول سوريا، مشيرا إلى أن أردوغان أكد أهمية هذا الإطار التفاوضي لمواصلة الحوار بشأن الأزمة السورية في جنيف.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة