رحب الائتلاف السوري المعارض وإسرائيل والسعودية بالضربة الأمريكية على قاعدة جوية سورية، وعبر رئيس الوزراء بنيامين نتياهو عن مساندته للضربة الجوية الأمريكية التي استهدفت مطارا عسكريا سوريا في حمص، معتبر أنها رسالة قوية وواضحة.

وقال نتتنياهو إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعث بالأقوال والأفعال رسالة قوية وواضحة مفادها أن "استخدام الأسلحة الكيمائية ونشرها لا يطاقان".

وأكد نتنياهو أن "إسرائيل تدعم دعما كاملا قرار الرئيس الأمريكي"، معربا عن أمله في أن "تترددد أصداء هذه الرسالة الحازمة إزاء الأفعال الفظيعة التي يرتكبها نظام الأسد تتردد ليس فقط في دمشق بل في طهران وبيونغ يانغ وأماكن أخرى أيضا".

فيما نقلت وكالة واس أن السعودية تعلن تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية في سوريا.

وعلى الصعيد ذاته قال مسؤول إعلامي بالائتلاف الوطني السوري المعارض إن الائتلاف يرحب بالضربة الأمريكية على قاعدة للجيش السوري ويتمنى استمرارها لوقف الضربات الجوية للحكومة السورية و"استخدام الأسلحة المحظورة دوليا".

 

 

  • فريق ماسة
  • 2017-04-05
  • 12110
  • من الأرشيف

إسرائيل والائتلاف السوري المعارض والسعودية يرحبون بالضربات الجوية الامريكية على سورية

رحب الائتلاف السوري المعارض وإسرائيل والسعودية بالضربة الأمريكية على قاعدة جوية سورية، وعبر رئيس الوزراء بنيامين نتياهو عن مساندته للضربة الجوية الأمريكية التي استهدفت مطارا عسكريا سوريا في حمص، معتبر أنها رسالة قوية وواضحة. وقال نتتنياهو إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بعث بالأقوال والأفعال رسالة قوية وواضحة مفادها أن "استخدام الأسلحة الكيمائية ونشرها لا يطاقان". وأكد نتنياهو أن "إسرائيل تدعم دعما كاملا قرار الرئيس الأمريكي"، معربا عن أمله في أن "تترددد أصداء هذه الرسالة الحازمة إزاء الأفعال الفظيعة التي يرتكبها نظام الأسد تتردد ليس فقط في دمشق بل في طهران وبيونغ يانغ وأماكن أخرى أيضا". فيما نقلت وكالة واس أن السعودية تعلن تأييدها الكامل للعمليات العسكرية الأمريكية في سوريا. وعلى الصعيد ذاته قال مسؤول إعلامي بالائتلاف الوطني السوري المعارض إن الائتلاف يرحب بالضربة الأمريكية على قاعدة للجيش السوري ويتمنى استمرارها لوقف الضربات الجوية للحكومة السورية و"استخدام الأسلحة المحظورة دوليا".    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة