قال نجل رأفت الهجّان ( الذي عْرف باعتباره أبرز جاسوس مصري على كيان الاحتلال)، أنه وشقيقه لم يتلقيا أي مبالغ مالية عن مسلسل "رأفت الهجان" الذي ذاع صيته وعرض على أغلب المحطات العربية

وذكر دانيال بيتون في برنامج تلفزيوني أنّ المسؤولين عن المسلسل أكدوا أنّ أرباحه فاقت 50 مليون دولار، لم يصل منها شيء إليه.

وأشار نجل الهجان إلى أنّ أحدا لم يسأله رأيه في المسلسل، لا هو ولا البنت التي ظهرت معه في المسلسل، مضيفا أنه لم يكن راضيا عنه، كما أنه ليس ثريا كما يدعي البعض.

وكان دانيال بيتون قد رفع دعوى قضائية في العام 2012 يطلب فيها الحصول على الجنسية المصرية بصفته ابنا للمواطن المصري "رفعت علي سليمان"، الإسم الحقيقي لرأفت الهجان، إلا أنّ السلطات المصرية دأبت على رفض منحه الجنسية متذرعة بأنّ الهجان كان "عقيما" بسبب إصابته بالغدة النخامية، ولم ينجب أطفالا.

كما كانت أرملة الجاسوس المصري، الألمانية فالتراود بيتون، قد أكدت قبل سنوات أنّ ممتلكات زوجها في مصر "قد اختفت"، متهمة السلطات المصرية بعدم منح ابنها دانيال الجنسية المصرية للتستر على سرقة ممتلكاته.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-24
  • 13000
  • من الأرشيف

أولاد رأفت الهجان لم يتقاضوا قرشا عن المسلسل!

 قال نجل رأفت الهجّان ( الذي عْرف باعتباره أبرز جاسوس مصري على كيان الاحتلال)، أنه وشقيقه لم يتلقيا أي مبالغ مالية عن مسلسل "رأفت الهجان" الذي ذاع صيته وعرض على أغلب المحطات العربية وذكر دانيال بيتون في برنامج تلفزيوني أنّ المسؤولين عن المسلسل أكدوا أنّ أرباحه فاقت 50 مليون دولار، لم يصل منها شيء إليه. وأشار نجل الهجان إلى أنّ أحدا لم يسأله رأيه في المسلسل، لا هو ولا البنت التي ظهرت معه في المسلسل، مضيفا أنه لم يكن راضيا عنه، كما أنه ليس ثريا كما يدعي البعض. وكان دانيال بيتون قد رفع دعوى قضائية في العام 2012 يطلب فيها الحصول على الجنسية المصرية بصفته ابنا للمواطن المصري "رفعت علي سليمان"، الإسم الحقيقي لرأفت الهجان، إلا أنّ السلطات المصرية دأبت على رفض منحه الجنسية متذرعة بأنّ الهجان كان "عقيما" بسبب إصابته بالغدة النخامية، ولم ينجب أطفالا. كما كانت أرملة الجاسوس المصري، الألمانية فالتراود بيتون، قد أكدت قبل سنوات أنّ ممتلكات زوجها في مصر "قد اختفت"، متهمة السلطات المصرية بعدم منح ابنها دانيال الجنسية المصرية للتستر على سرقة ممتلكاته.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة