لمعرض سيريا مود في هذا العام وقعه الخاص..فالمعرض الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد القادم هو شكل من أشكال الصمود السوري، وهو دور يقوم به رجال الأعمال السوريين في تخندقهم في معركة الدفاع عن سورية...

المعرض الذي يوجه رسالة للعالم بأن الماكينة الصناعية السورية قد دارت ولن تستطيع أي قوة بالعالم إيقافها ، سيشارك فيه 200 شركة سورية على مدى أيام ثلاثة و في فنادق دمشق الثلاثة داماروز والشيراتون والشام .

وسيفتح معرض سيريامودا أبوابه أمام الزوار المحليين والعرب والأجانب الذين بدؤوا بالتوافد إلى دمشق، مقدما فخر صناعة النسيج السورية من ألبسة ومستلزمات انتاج حيث تم توفير وسائل النقل مجانا للزوار من خارج سورية ويتوقع أن يشهد المعرض لقاءات مكثفة بين المنتجين والصناعيين السوريين وبين رجال الأعمال والتجار الذين بدؤوا بالتوافد إلى سورية من العراق والجزائر واليمن والكويت ولبنان والأردن ودول الخليج وغيرها.

وسترافق المعرض فعاليات ثقافية بعنوان ” رجعت أيام زمان ” يجري التحضير لها ومن المقرر أن تجري في دار الأوبرا.

  • فريق ماسة
  • 2017-03-23
  • 11427
  • من الأرشيف

بدء توافد زوار معرض سيريامود إلى سورية...فخر الصناعة السورية أمام الزوار المحليين والعرب والأجانب على مدى ثلاثة أيام

لمعرض سيريا مود في هذا العام وقعه الخاص..فالمعرض الذي تنطلق فعالياته يوم الأحد القادم هو شكل من أشكال الصمود السوري، وهو دور يقوم به رجال الأعمال السوريين في تخندقهم في معركة الدفاع عن سورية... المعرض الذي يوجه رسالة للعالم بأن الماكينة الصناعية السورية قد دارت ولن تستطيع أي قوة بالعالم إيقافها ، سيشارك فيه 200 شركة سورية على مدى أيام ثلاثة و في فنادق دمشق الثلاثة داماروز والشيراتون والشام . وسيفتح معرض سيريامودا أبوابه أمام الزوار المحليين والعرب والأجانب الذين بدؤوا بالتوافد إلى دمشق، مقدما فخر صناعة النسيج السورية من ألبسة ومستلزمات انتاج حيث تم توفير وسائل النقل مجانا للزوار من خارج سورية ويتوقع أن يشهد المعرض لقاءات مكثفة بين المنتجين والصناعيين السوريين وبين رجال الأعمال والتجار الذين بدؤوا بالتوافد إلى سورية من العراق والجزائر واليمن والكويت ولبنان والأردن ودول الخليج وغيرها. وسترافق المعرض فعاليات ثقافية بعنوان ” رجعت أيام زمان ” يجري التحضير لها ومن المقرر أن تجري في دار الأوبرا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة