حرصاً من المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية لمنع الاحتكار في بيع بطاقات اليانصيب وتقاضي أكثر من سعرها المحدد من قبل المؤسسة / 1000/ ليرة , طلبت المؤسسة العامة للمعارض من المؤسسة العامة للبريد كونها الجهة المخولة بمنح تراخيص بيع البطاقات في السوق ضرورة تقيد جميع الحاصلين على رخص مبيع بطاقات اليانصيب بطرح ما لديهم من بطاقات وبالسعر الرسمي المحدد واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع احتكار بطاقات اليانصيب في السوق السوداء .

وأوضح فارس كرتلي مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أنه سيتم إجراء السحب في العاشر من الشهر الأول لعام 2017. وتبلغ قيمة الجائزة نحو 80 مليون ليرة, ويتم توزيع قرابة 50% من قيمة المبيعات على شكل جوائز تقدر ب 225 مليون ليرة سورية والباقي يتم تحويله إلى الخزينة العامة للدولة.

وفي سياق متصل بيّن كرتلي أن عدد بطاقات اليانصيب المطروحة في الأسواق لإصدار رأس السنة 500 ألف بطاقة مباع منها حتى تاريخ 20 الشهر الجاري نحو 350 ألف بطاقة في جميع المحافظات .

لافتاً إلى أن هناك إصدار لرأس السنة الثاني 2017 جائزته الكبرى 30 مليون ليرة سورية سيجري السحب عليها في 24 من الشهر الأول لعام 2017

 

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2016-12-25
  • 11537
  • من الأرشيف

إجراءات صارمة لمنع التلاعب باسعار بطاقات اليانصيب تصل لحد إلغاء ترخيص الموزع المعتمد.

حرصاً من المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية لمنع الاحتكار في بيع بطاقات اليانصيب وتقاضي أكثر من سعرها المحدد من قبل المؤسسة / 1000/ ليرة , طلبت المؤسسة العامة للمعارض من المؤسسة العامة للبريد كونها الجهة المخولة بمنح تراخيص بيع البطاقات في السوق ضرورة تقيد جميع الحاصلين على رخص مبيع بطاقات اليانصيب بطرح ما لديهم من بطاقات وبالسعر الرسمي المحدد واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع احتكار بطاقات اليانصيب في السوق السوداء . وأوضح فارس كرتلي مدير عام المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية أنه سيتم إجراء السحب في العاشر من الشهر الأول لعام 2017. وتبلغ قيمة الجائزة نحو 80 مليون ليرة, ويتم توزيع قرابة 50% من قيمة المبيعات على شكل جوائز تقدر ب 225 مليون ليرة سورية والباقي يتم تحويله إلى الخزينة العامة للدولة. وفي سياق متصل بيّن كرتلي أن عدد بطاقات اليانصيب المطروحة في الأسواق لإصدار رأس السنة 500 ألف بطاقة مباع منها حتى تاريخ 20 الشهر الجاري نحو 350 ألف بطاقة في جميع المحافظات . لافتاً إلى أن هناك إصدار لرأس السنة الثاني 2017 جائزته الكبرى 30 مليون ليرة سورية سيجري السحب عليها في 24 من الشهر الأول لعام 2017        

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة